ديشامب يعلق على خسارة فرنسا أمام كرواتيا

فقدت فرنسا فرصة بلوغ الدور الثاني من دوري الأمم الأوروبية بعد الخسارة من كرواتيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
ديشامب يعلق على خسارة فرنسا أمام كرواتيا

تعثر منتخب فرنسا مجددًا وذلك بعدما خسر من منافسه منتخب كرواتيا بهدف دون رد سجله اللاعب لوكا مودريتش وذلك ضمن فاعليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء سددها بنجاح، وفشلت محاولات المنتخب الفرنسي للعودة رغم الضغط الهجومي خلال الشوط الثاني.

تصريحات مدرب فرنسا بعد الخسارة أمام كرواتيا

عبر ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام كرواتيا بهدف دون رد في دوري الأمم الأوروبية.

وقال ديشامب في تصريحات بعد المباراة بالمؤتمر الصحفي ولقناة "ليكيب" الفرنسية، "النتائج تؤكد دائمًا أننا على خطأ، لأننا لم نفعل ما يكفي للفوز".

وواصل حديثه، "آمل أن نتمكن من استعادة كل قوتنا، أنا لن أنتقد اللاعبين، بعضهم يعلم أنهم كانوا مخطئون، لكنني لن أتحدث عن العوامل الفردية، نحن مجموعة كاملة".

وأضاف ديشامب، "لم نمتلك القوة والطاقة المعتادين عليهما، واللعب في المستويات الأعلى لا يرحم، وسيتعين علينا دائمًا أن نسأل أنفسنا حول الأخطاء التي قمنا بها".

وشدد "كان شهر يونيو هذا صعبًا لنا من حيث النتائج، لم ننجح في تقديم أفضل ما لدينا للحصول على نقاط المباراة، لكن هناك دروس دائمًا يمكننا التعلم منها من هذه المباراة".

وأردف ديشامب: "لقد فقدنا لاعبين من مباراة إلى أخرى، لا شك أن الدول الأخرى تأثرت أيضًا، خاصة وأننا في مرحلة صعبة بعد نهاية الموسم الماضي".

واختتم ديشامب حديثه بالتعليق على تأهل أستراليا إلى كأس العالم 2022، "حرصنا على مشاهدة مباراتهم ضد الإمارات، ولكن ما زال هناك وقت قبل مباراتنا أمامهم في نوفمبر".

ديشامب يتحدث عن إصابة كوندي

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن إصابة لاعبه، "سيخضع جوليس إلى عملية جراحية، إصابته كانت ناتجة عن مشكلة تعود لعدة أشهر ماضية".

واختتم ديديه ديشامب حديثه، "حتى الآن لا نعرف التشخيص النهائي، وكذلك مدة غياب كوندي".

ترتيب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

تأكد خروج فرنسا من فاعليات دوري الأمم الأوروبية بعد الخسارة من كرواتيا بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويحتل منتخب الدنمارك صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، فيما يأتي كرواتيا بمركز الوصافة برصيد 7 نقاط، ويظهر منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 4، ويتذيل منتخب فرنسا الترتيب بعد أن جمع نقطتين فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة