ساوثجيت يعلق على خسارة إنجلترا أمام المجر

عبر ساوثجيت عن حزنه الشديد بعد خسارة إنجلترا أمام المجر بهدف دون رد في دوري الأمم الأوروبية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
ساوثجيت يعلق على خسارة إنجلترا أمام المجر

تلقى منتخب إنجلترا خسارة غير متوقعة أمام منافسه المجر بهدف دون رد، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

شهدت المباراة محاولات هجومية متبادلة بين المنتخبين، وجاء هدف اللقاء  الوحيد عن طريق اللاعب دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 66، وسط تراجع من المنتخب الإنجليزي وعجز عن الرد.

تصريحات مدرب إنجلترا

عبر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن حزنه الشديد بعد خسارة بلاده أمام المجر بهدف دون طريق، اليوم السبت.

قال ساوثجيت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"يويفا"، "الحرارة كانت عاملًا، لقد أثر ذلك على الكثير من اللاعبين، لا أريد أن أكون قاسيًا عليهم، هذه مباريات يجب أن نتعلم منها".

قميص مارادونا يحقق رقما قياسيا ومحاولات من أسرته لتحويل وجهته

وأضاف، "علينا أن نقبل أننا لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباراة، وكان من الممكن أن تكون النتيجة عادلة، لم نخلق الكثير من الفرص الواضحة، التوازن في اكتشاف الأشياء الجديدة والاتساق من الفريق، لا بد لي من النظر فيما إذا كنت قد فهمت ذلك بشكل صحيح ".

وواصل ساوثجيت حديثه، "ركلة الجزاء؟ كان قرارًا قاسيًا، ترى تحديات من هذا القبيل في منطقة الجزاء، ولكن بعيدًا عن أرضك في بعض الأحيان ستتلقى تلك العقوبة".

وفيما يعلق بصيحات الاستهجان عندما جثا لاعبوه قبل انطلاق المباراة، رد ساوثجيت، "نحاول تثقيف الناس في جميع أنحاء العالم، ليس لدي أي فكرة عن سبب قيام الجماهير بذلك، لقد اتخذنا موقفنا كفريق واحد".

مستقبل منتخب إنجلترا

يسعى منتخب إنجلترا إلى مواصلة العمل نحو تحقيق لقب كبير وذلك بعدما خسر نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إيطاليا والتواجد في المربع الذهبي لكأس العالم 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة