الجماهير الأرجنتينية تغير مكانها منذ الخسارة أمام السعودية بالمونديال

الهزيمة أمام السعودية أجبرت جماهير الأرجنتين على تبديل خططها في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
الجماهير الأرجنتينية تغير مكانها منذ الخسارة أمام السعودية بالمونديال

كشفت الجماهير الأرجنتينية عن تغييرها لخططها ومسيراتها في الدوحة المستضيفة لكأس العالم 2022 وذلك منذ الهزيمة أمام المنتخب السعودي في الجولة الأولى من مباريات المونديال.

وخسر المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من كأس العالم في مفاجأة صدمت جماهير راقصي التانجو خاصة في ظل ترشيح المنتخب بقيادة ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم.

وأوضحت الجماهير الأرجنتينية أنها اعتادت في البداية تنظيم المسيرات الحاشدة دعماً لمنخب بلادها والمرور بها في كورنيش الدوحة.

وأشارت الجماهير أن بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني أمام الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف، قررت نقل المسيرات إلى سوق واقف والذي يعتبر من أشهر المواقع التي تحتفي بجماهير المونديال في قطر.

ويستقبل سوق واقف عشرات الآلاف من الجماهير ومن بينها الجماهير الأرجنتينية خاصة وأنها ارتبطت بهذا الموقع بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية على حساب منتخبات المكسيك وبولندا في دور المجموعات وأستراليا في دور الـ16 من البطولة.

وينتظر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الهولندي في دور ربع النهائي من كأس العالم في مواجهة ستكون صعبة على الطرفين.

فيما سيواجه الفائز من الأرجنتين وهولندا، المنتصر من لقاء البرازيل وكرواتيا في ربع النهائي كذلك.

وتأمل الجماهير الأرجنتينية في مواصلة منتخب بلادها لمشواره في البطولة على أمل تتويج ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاماً بلقب كأس العالم قبل الاعتزال الدولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة