الأخضر السعودي يعلن قائمته لمواجهتي الصين وأستراليا بتصفيات المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
الأخضر السعودي يعلن قائمته لمواجهتي الصين وأستراليا بتصفيات المونديال

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول عن قائمة الأخضر المواجهة للجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر عام 2022.

وينتظر أن يسافر المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الصيني يوم الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري وذلك على استاد الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن يستضيف المنتخب الأسترالي على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري كذلك.

وأعلن رينارد عن استدعاء 26 لاعباً للالتحاق بمعسكر المنتخب السعودي وهم، في حراسة المرمى محمد العويس ومحمد اليامي وفواز القرني وأمين البخاري.

كما استدعى رينارد لخط الدفاع كل من عبدالله مادو وأحمد شراحيلي وحسان التمبكتي وعبدالإله العمري وزياد الصحفي وياسر الشهراني ومتعب الحربي ومحمد البريك وسعود عبدالحميد.

وتشمل القائمة في خط الوسط: سلمان الفرج وسامي النجعي ومحمد كنو وعلي الحسن، أما خط الهجوم فيشمل سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وخالد الغنام وعبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي وفهد المولد وهتان باهبري وفراس البريكان وصالح الشهري.

وينتظر أن يغادر المنتخب السعودي يوم الجمعة المقبلة إلى أبو ظبي لإقامة معسكر إعدادي قبل مواجهة المنتخب الصيني.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر عن قارة آسيا برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني، فيما يحل المنتخب الأسترالي في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ويبحث المنتخب السعودي عن تحقيق نتيجة إيجابية ليضمن التأهل إلى كأس العالم بصورة مباشرة دون الحاجة إلى الملحق الذي سيتأهل إليه صاحب المركز الثالث في المجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة