مدرب بولندا: الدوسري أزعجنا بخطورته والعويس كان رائعاً

مدرب المنتخب البولندي يشيد بنجوم الأخضر السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مدرب بولندا: الدوسري أزعجنا بخطورته والعويس كان رائعاً

أشاد تشيسلاف ميشنيفيتش المدير الفني للمنتخب البولندي بنجوم المنتخب السعودي في المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده بهدفين دون رد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميشنيفيتش خلال تصريحاته عقب المباراة إن المنتخب السعودي قدم مباراة جيدة ولكن المنتخب البولندي كان الأكثر فعالية وتمكن من حسم المباراة بهدفين.

وأكد ميشنيفيتش أن سالم الدوسري وهو اللاعب رقم 10 في المنتخب السعودي سبب إزعاجاً وخطورة على مرمى بولندا وهو الأمر الذي استدعى إلى الاستعانة بمدافع لمحاولة إيقافه.

واعتبر المدير الفني للمنتخب البولندي أن سالم الدوسري كان اللاعب الأفضل في المنتخب السعودي طوال المباراة لما قدمه من محاولات هجومية على المرمى.

كما أشاد كذلك المدرب البولندي بمحمد العويس الذي وصفه بالرائع خاصة وأنه تمكن من صد العديد من الكرات الخطيرة خلال اللقاء وهو ما حرم المنتخب البولندي من زيادة رصيده من الأهداف.

يذكر أن المنتخب السعودي سيطر على أغلب مجريات المباراة ولكن المنتخب البولندي تمكن من استغلال الفرص وانتزع الثلاث نقاط.

ورفع منتخب بولندا رصيده من النقاط إلى أربع نقاط يحتل بها مؤقتاً صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث مباريات.

وينتظر أن تستمر المنافسة في هذه المجموعة حتى اللحظة الأخيرة من الجولة الثالثة والتي ستحدد هوية المنتخبين المتأهلين إلى دور الـ16 من البطولة.