مسلم يعلن طلاقه من ميكا البغدادي: "يعلم ربنا أني راعيت الله فيها"

تزوج مؤدي المهرجانات مسلم من ميكا البغدادي في يناير من العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
مسلم يعلن طلاقه من ميكا البغدادي: "يعلم ربنا أني راعيت الله فيها"

تصدر اسم مؤدي المهرجانات مسلم، الساعات الماضية بعد إعلان انفصاله عن زوجته مي هشام الشهيرة بميكا البغدادي، بعد زواج استمر أقل من عامين.

وأعلن مسلم خبر طلاقه من ميكا البغدادي عبر خاصية "الاستوري" بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وكتب قائلا: "الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمياً بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة".

وأضاف مؤدي المهرجانات قائلا: "ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن".

من جانبها علقت مي هشام الشهيرة بميكا البغدادي على خبر الانفصال، وكتبت هي الأخرى عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام": "محصلش نصيب ربنا يوفقه في حياته".

جدير بالذكر أم مؤدي المهرجانات مسلم كان قد احتفل بزواجه من مي هشام الشهيرة بميكا البغدادي في يناير من العام الماضي 2022، وأعلنوا عن ميلاد طفلهم الأول في شهر نوفمبر من نفس العام.

من هي ميكا البغدادي؟

اسمها الحقيقي مي هشام، وتعتبر واحدة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" أكثر من 400 شخص.

وحققت مي هشام أو ميكا البغدادي شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهات نصائح وضع الميكاب التي تقدمها للفتيات وفيديوهات أهم الأخطاء التي يقع فيها الفتيات أثناء وضع المكياج.

وفي يناير من العام الماضي 2022، احتفلت ميكا البغدادي بزواجها من مطرب المهرجانات مسلم. وفي شهر نوفمبر من نفس العام أعلنت ميلاد ابنها الأول "سلامة".

ولكن شهدت الساعات الماضية إعلان طلاق مؤدي المهرجانات مسلم من مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي ميكا البغدادي. وسبب الخبر حالة من الحزن لجمهور ومتابعي كل منهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة