يوسف الشريف يعلن طلاقه من إنجي علاء: ماشوفتش منك غير كل خير

استمر زواج يوسف الشريف وإنجي علاء 14 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
يوسف الشريف يعلن طلاقه من إنجي علاء: ماشوفتش منك غير كل خير

في خبر صادم للوسط الفني والجمهور، أعلن النجم يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء عن طلاقهما رسميا بعد زواج استمر 14 عاما، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لجمهور ومحبي الثنائي.

وأعلنت الكاتبة إنجي علاء على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، خبر الانفصال حيث كتبت: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

ومن جانبه نشر الفنان يوسف الشريف على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، نفس الصيغة مع تعديل الجزء الأخير من البيان بـ"أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

وتفاعل عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، وعبروا عن أسفهم الشديد لسماعه، خاصة أن علاقة يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء كانت من أنجح العلاقات في الوسط الفني.

آخر أخبار يوسف الشريف

جدير بالذكر أن الفنان يوسف الشريف كان قد احتفل مع زوجته الكاتبة إنجي علاء في سبتمبر الماضي بعيد ميلاده. كما أعلن عودته للشاشة للمشاركة في السباق الرمضاني من خلال مسلسل يحمل اسم "الراكون"، وهو من تأليف إنجي علاء ومن إخراج محمد العدل وإنتاج شركة سينرجي.

وكان الفنان يوسف الشريف غاب عن دراما رمضان على مدار العامين الماضيين، حيث كان آخر أعماله هو مسلسل "كوفيد 25"، والذي عرض في رمضان 2021، وكان عبارة عن 15 حلقة فقط وتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال المسلسل كان من تأليف زوجته إنجي علاء.

وضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم آيتن عامر وأحمد صلاح حسني، وعمرو عبد الجليل ومحمد كيلاني وعدد كبير من النجوم.

أما عن السينما فغاب الفنان يوسف الشريف عن الشاشة منذ 5 سنوات، حيث آخر أفلامه هو فيلم بني آدم الذي عرض في عام 2018، وهو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف، وضم عدد من النجوم منهم الفنان الراحل محمود الجندي والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد رزق والفنانة هنا الزاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة