لقاء الخميسي تثير الجدل: أنا مسلمة بالوراثة ولكن ديني هو المحبة

آخر عمل شاركت فيه لقاء الخميسي مسلسل إجازة مفتوحة في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
لقاء الخميسي تثير الجدل: أنا مسلمة بالوراثة ولكن ديني هو المحبة

تصدرت الفنانةلقاء الخميسي محركات البحث بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن ديانتها، حيث قالت إن ديانتها هي المحبة.

وأوضحت لقاء الخميسي في تصريحات تلفزيونية لها، أنها مسلمة بالورثة لأن والدها مسلم، وعائلتها، وزوجها وأيضا أولادها مسلمون، وأن معنى الإسلام هو من أسلم قلبه لله، وأنها أسلمت قلبها لله بكل الأديان التي بها محبة.

وأضافت "لقاء" أن أي دين به محبة فهي تؤمن به، وأكدت على احترامها لكل الناس بمختلف معتقداتهم الدينية. وقالت إن والدها مسلم وهي أيضا مسلمة وفقا لجواز السفر، ولكن والدتها كانت مسيحية ولذلك فهي تربت وسط الدين الإسلامي والدين المسيحي ولذلك هي تحب كل الأديان، وبروح الدعابة قالت لقاء الخميسي "مش معقول هعدم الست يعني".

وأكدت "لقاء" على أنها تربت في دولة فيها كل الحضارات وكل المعتقدات سواء مسلمين، مسيحيون، وحتى هندوس وكان هناك احترام لكل المعتقدات الدينية وأنه كان لديها أصدقاء من معتقدات مختلفة، ولكن الجميع يجمعهم أنهم يؤمنون بوجود الإله.

وفي سياق آخر، في اللقاء قالت الفنانة المصرية إنها تود أن توجه اعتذاراً لنفسها لأنها مرت معها بفترة عصيبة كانت قد اهتزت فيها ثقتها بنفسها، واهتز أيضا حبها لنفسها، ولكنها تخطت تلك المرحلة، فوجهت لنفسها الاعتذار على تحملها معها تلك الفترة الصعبة ووجهت لها الشكر أيضا.

آخر أخبار لقاء الخميسي

جدير بالذكر أن الفنانة لقاء الخميسي اختفت عن الساحة الفنية منذ عامين، فكان آخر عمل شاركت فيه هو المشاركة في بطولة مسلسل إجازة مفتوحة مع الفنان شريف منير والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، وشاركهم البطولة النجمة سمية أيوب، النجمة دينا ماهر، النجم هشام إسماعيل، والنجم مراد مكرم.

ومسلسل إجازة مفتوحة هو مسلسل اجتماعي كوميدي يناقش مجموعة من القضايا التي تتعرض لها الأسرة حينما يتعرض الزوج لمصاعب مالية تصل لفقد وظيفته خاصة حينما يكون أبناؤه في سن المراهقة. وحقق مسلسل إجازة مفتوح نجاح كبير.

وفي نفس العام 2021 تألقت لقاء الخميسي في بطولة حكاية حتة من القمر ضمن حكايات الجزء الثاني من مسلسل زي القمر الجزء الثاني، ودارت الحكاية حول معاناة شابة جميلة ولدت بـ"وحمة" كبيرة في وجهها وتعرضت لانتقادات كبيرة وتنمر من المجتمع وفي النهاية نجحت أن تقف في وجه تلك الانتقادات.

وفي نفس العام أيضا شاركت "لقاء" في بطولة مسلسل ضد الكسر مع المخرج أحمد خالد والنجمة نيللي كريم، والمؤلف عمرو الدالي، وضم المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان محمد فراج، الفنانة تارا عماد، الفنان الراحل مصطفى درويش، والفنانة سينتيا خليفة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول واحدة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي تدعى "سلمى" تتعرض لمحاولة قتل، وفي أثناء التحقيق في جريمة القتل يتم الكشف عن العديد من الأسرار في حياتها ومن أبرزها خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة التي لعبت دورها الفنانة لقاء الخميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة