مشاكل في المعدة والقولون.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

تصدر اسم الإعلامية سهير جودة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
مشاكل في المعدة والقولون.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

تصدر اسم الإعلامية سهير جودة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تغيبها عن تقديم حلقتها في برنامج "الستات" يوم الجمعة الماضية بسبب تعرضها لوعكة صحية.

الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

وأعلنت الإعلامية مفيدة شيحة زميله سهير جودة فى برنامج "الستات" عن تغيب زميلتها عن تقديم الحلقة بسبب حالتها الصحية.

وطمأنت مفيدة شيحة جمهور سهير جودة خلال البرنامج على صحتها وقالت "بطمنكم على زميلتي وصديقتي العزيزة سهير جودة، هي حاليا تتعافى من وعكة صحية لأن الفترة اللي فاتت الضغط كان عامل لها مشاكل كبيرة في معدتها والقولون".

وتابعت قائلة "وهي واخدة راحة لمدة أسبوع وعلى وعد أنها تكون معانا ونشوفها في القريب العاجل.. ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها عليها".

الجدير بالذكر، أن الإعلامية سهير جودة تشترك مفيدة شيحة في تقديم برنامج "الستات" ويذاع من يوم الأربعاء إلى الجمعة على شاشة "النهار".

مرض سهير جودة

وكانت الإعلامية سهير جودة قد تعرضت أيضا منذ أكثر من شهر لوعكة صحية أخرى، وحرصت وقتها أن تطمئن جمهورها  عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك  عن تحسن حالتها الصحية.

ووجهت سهير جودة الشكر لزميلتها الإعلامية مفيدة شيحة التي طمأنت الجمهور على حالتها خلال البرنامج.

وقالت: "الأصحاب نعمة ورزق من عند ربنا، والناس اللي بتحبك أحلى ثروة في الدنيا، حبهم ودعائهم، وفي عز الألم بكون سعيدة لما أعرف مين سأل عليا".

وتابعت سهير جودة قائلة: "رزق من عند ربنا، وحب الناس أحلى ثروة، وكنت ببقى في عز الألم ولكن في نفس اللحظة في عز الفرح، لما أشوف مين دعالي، لو فضلت أتكلم عن الناس اللي كانوا بعد رحمة ربنا معايا سبب في الشفاء هقول أسماء ناس كتير جدًا".

كما حرصت سهير جودة. على توجيه الشكر للأطباء وقالت: "بشكر الدكاترة اللي ربنا بعتهم ليّ، الحمد الله على وجودهم في حياتي، أحاطوني بكل الحب والاهتمام والدعاء، إحساس أن حد خايف عليك ده أروع إحساس".

وأضافت قائلة: "ولكن الحاجات اللي نتعلمها من أي محنه ربنا اختبارنا بيها، هي أن قد إيه الروتين العادي ممكن نشتاق إليه والحاجات اللي شايفنها عبئًا يمكن أن تكون نعمة كبيرة في حياتنا".

وحذرت سهير جودة الجمهور من الإفراط في تناول المسكنات دون معرفة سبب الألم، مؤكدة أن الصحة أمانة يجب الاهتمام بها. ونصحت جودة الجميع بالتخفيف من التوتر والخوف من المستقبل، والاستمتاع بالحياة بهدوء وثقة بقضاء الله وقدره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة