طارق الشناوي يكشف آخر تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
طارق الشناوي يكشف آخر تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

طمأن الناقد الفني طارق الشناوي الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام، وتمنى أن يعود لإمتاع الجمهور بأعمال فنية جديدة قريبا.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، إنه يطمئن باستمرار على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام من شقيقه الأصغر عصام إمام، مشيرا إلى أن شقيقه "عصام" يخبره دائما أن الزعيم يقرأ أي شيء يكتبه عنه ويكون سعيد به.

وأكد الناقد الفني أن الزعيم عادل إمام هو أيقونة لفن المصري وصاحب مدرسة خاصة في الفن سواء في مصر أو العالم العربي، وتمنى طارق الشناوي أن يعود الزعيم عادل إمام لتقديم أعمال للجمهور قريبا، مشيرا إلى كونه أكثر ناقداً كتب نقد عن الزعيم عادل إمام.

حلا شيحة وأحمد فهمي

وتحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن عودة الفنانة حلا شيحة للفن، قائلا إنها ارتكبت خطأ وكررته أكثر من مرة حينما أعلنت الاعتزال ثم العودة عدة مرات، مشيرا إلى أن باب التوبة مفتوح لكي تعود، ولكنها حينما قدمت أعمال بعد عودتها من الاعتزال لمدة 12 عاما لم تكن على المستوى المطلوب.

كما تحدث عن الفنان أحمد فهمي، وأكد أنه ممثل قادر على أداء جميع الأدوار وليس الكوميدي فقط، خاصة بعد النجاح الكبير الذي قدمه في مسلسل سفاح الجيزة الذي أعاد تقديم نفسه للجمهور. مشيرا إلى نجاحه في الوقت ذاته في العمل ككاتب حتى إنه كان أكثر شخص في الثلاثي تميزا في الكتابة.

وقال "الشناوي" إن مسلسل سفاح الجيزة كان "وش السعد" على الفنان أحمد فهمي، وفي نفس الوقت استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال فيلم "مستر إكس". وتوقع الناقد الفني نجاحاً كبير للفنان أحمد فهمي في حالة تقديمه أعمال من تأليفه مؤكدا أنها سوف تمثل إضافة قوية لمشواره الفني.

 طارق الشناوي ومصطفى قمر

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن أزمته مع الفنان مصطفى قمر وقال في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم: "لو أنا حاسس إني مش محايد أو مش متعادل نفسيا مش هكتب لكن غير كده بقول رأي وممكن حد يكون أساء ليا كثيرا ومش قادر أتحكم في ردود فعلي فمش هدخل الكتابة جزء في ده ومش هكتب عنه".

وأضاف الناقد الفني: "أصعب حاجة لما تتجاهل عملاً فني وليس الكتابة السلبية بل عدم الكتابة وكأن شيئا لم يكن دي أصعب حاجة".

وتابع طارق الشناوي: "مصطفى قمر لو عمل فيلم أو أغنية كويسة هكتب عنه، ولن أتحدث عن الكلام اللي قاله عليا أمام القضاء لأنه تجاوز في حقي وادعى أشياء لم تحدث، أنا عمري ما التقيت به وهو بيقول إني مرة روحتله المكتب ومعايا بنت عايزها تشتغل ممثلة ورفض والكلام ده قاله من سنتين وبعد كده نسي هو قال ايه وقال مرة تانية أني روحتله البيت وده محصلش أنا عمري ما التقيت بيه ولم أحادثه تليفونيا فهو كاذب".

واسترسل "الشناوي" في الحديث عن تفاصيل الأزمة وقال: "وهو ورط والده في أحد البرامج قال إني ناقم وحاقد وأنا تفسيري أن لما بيكون فنان في مرحلة أفول بيبقى صعب عليه يتلقى نقدا لسه كنا بنقول إن كريم عبد العزيز اللي علاقتي بيه كويسة جدا ولما انتقدت فيلم "البعض لا يذهب للبعض مرتين" مزعلش وعمل كده لأن جواه قوي".

وأوضح الناقد الفني: "على عكس مصطفى قمر هو في حالة أفول وآخر حفلة عملها كانت نجوم التسعينيات يعني رايح بالصفة العمرية مش الشخصية فهو في حالة أفول فني ولا يتقبل النقد وهو قال إني مشفتش الفيلم وكلهم صدقوه وقالوا كدة لأن أنا مبحضرش عروض خاصة وأنا أعتقد أن الناقد أو الصحفي اللي بيحضر عروضاً خاصة يرتكب خطأ".

مضيفا: "أنا السينما جمب بيتي وبتفرج على الفيلم مع الجمهور العادي مش جمهور العروض الخاصة اللي بيكون موجود علشان يجامل وأنا في السنوات الأخيرة بطلت أروح عروض خاصة وده اللي خلاه يقول إني مشفتش الفيلم".

أزمة فيلم أولاد حريم كريم

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي أنه لم يكتب أي شيء عن فيلم "أولاد حريم كريم"، وقال: "أنا أساسا لم أكتب حرفا عن الفيلم حتى الآن واللي حصل أني اتسألت في برنامج "ET بالعربي" عن رأي في الفيلم فقلت أنه من أسوأ الأفلام وقبل الفيلم ده كان ليه فيلم فشل اسمه "فين قلبي" وهو شتم فيا على الصفحة بتاعته وكله أمام القضاء".

وأضاف "الشناوي": "وهو قال إني مشفتش الفيلم وكلهم صدقوه وقالوا كدة لأن أنا مبحضرش عروض خاصة وأنا أعتقد أن الناقد أو الصحفي اللي بيحضر عروض خاصة يرتكب خطأ لكن أنا السينما جمب بيتي وبتفرج على الفيلم مع الجمهور العادي مش جمهور العروض الخاصة اللي بيكون موجود علشان يجامل وأنا في السنوات الأخيرة بطلت أروح عروض خاصة وده اللي خلاه يقول إني مشفتش الفيلم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة