انفصال الفنان طوني أبو جودة عن زوجته الإعلامية كارلا حداد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
انفصال الفنان طوني أبو جودة عن زوجته الإعلامية كارلا حداد

أعلنت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، مساء يوم أمس الاثنين، انفصالها عن زوجها الفنان والإعلامي اللبناني طوني أبو جودة بعد زيجة استمرت قرابة الـ 16 عاماً.

ونشرت الإعلامية اللبنانية، كارلا حداد، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي:"رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة، وبتبقى ليا الأساس، ما تزعلوا نحنا مبسوطين".

ويأتي ذلك بعدما ظلّت الشائعات تطارد علاقتهما خلال السنوات القليلة الماضية بخصوص انفصالهما وهو الأمر الذي كان يتم نفيه من قِبلهما في كل مرة مع تشديد كل طرف على حبه للآخر.

وكان الفنان اللبناني طوني أبو جودة قد تزوّج من الإعلامية اللبنانية كارلا حداد عام 2004؛ حيث رُزقا من زيجتهما بطفلة في عام 2009؛ حيث لم يُعلق حتى الآن على ما أعلنته كارلا كما أن الثنائي لم يوضح أي أسباب لانفصالهما.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الطلاق حدث رسميًا بين الثنائي منذ حوالي 8 أشهر، ولكن انتظرت كارلا الوقت المناسب من وجهة نظرها للإعلان عن ذلك.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان طوني أبو جودة كان فيلم "قصة ثواني"، الذي عرض خلال عام 2012؛ حيث شاركه البطولة كلاً من شربل زيادة، كارول الحاج، غيدا نوري، بهيج حجيج، ماريو باسيل وغيرهم وهو تأليف نبال عرقجي وإخراج لارا سابا.