افتتاح منطقة مشجعين للمنتخب التونسي لمتابعة المونديال

جماهير نسور قرطاج ستعيش أجواء لا تنسى في منطقة المشجعين

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
افتتاح منطقة مشجعين للمنتخب التونسي لمتابعة المونديال

ينتظر أن يفتتح غداً الأحد منطقة مشجعين للمنتخب التونسي في شمال العاصمة التونسية والتي ستكون مخصصة للجماهير المساندة لنسور قرطاج خلال مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وأشار منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو تونس إلى أن منطقة المشجعين ستتيح الفرصة لكافة الجماهير التونسية ولعشاق كرة القدم لحضور المباريات في أجواء لا تنسى.

وأضاف الخاطر أنه يتمنى بأن تستمتع الجماهير التونسية بمنطقة المشجعين خاصة وأنها هدية من نوع خاص لجمهور نسور قرطاج ولعشاق الكرة بصورة عامة خاصة وأن منطقة المشجعين ستنطلق بمواصفات عالمية.

وينتظر أن يتم بث المباريات بصورة مباشرة في منطقة المشجعين وذلك من أجل أن تمنح الجماهير التونسية الفرصة للاستمتاع بالأجواء الرائعة لكأس العالم بالإضافة لوجود مركز خاص بالإعلاميين للتغطية.

يذكر أن المنتخب التونسي يقع في مجموعة ليست بالسهلة تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، ويفتتح المنتخب التونسي مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة منتخب الدنمارك يوم 22 نوفمبر على أن يواجه نسور قرطاج منتخب أستراليا يوم 26 نوفمبر، قبل أن يختتم المنتخب التونسي مشواره في دور المجموعات بلقاء المنتخب الفرنسي يوم 30 نوفمبر.

ويبحث المنتخب التونسي عن تقديم أفضل عروض ونتائج ممكنة خاصة وأن جلال القادري المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج أكد أنه يبحث عن التأهل إلى الدور الثاني وأنه سيعتبر عدم التأهل إلى الدور الثاني للمونديال فشلاً وعدم نجاح في المهمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة