مشروبات الصيف ... أفضل المشروبات الصحية.

البقاء رطبًا هو العامل الأكثر أهمية للاستمرار في هذه الحرارة الشديدة والحفاظ على صحة جيدة. يميل جسمك إلى فقدان الماء بوتيرة أسرع بسبب التعرق المفرط.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
مشروبات الصيف ... أفضل المشروبات الصحية.

تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع بشكل كبير مما يجعل الجميع يشعرون بالإرهاق والتعرق. في المقال التالي سوف نتحدث عن مشروبات الصيف ... أفضل المشروبات الصحية.

مشروبات الصيف.

البقاء رطبًا هو العامل الأكثر أهمية للاستمرار في هذه الحرارة الشديدة والحفاظ على صحة جيدة. يميل جسمك إلى فقدان الماء بوتيرة أسرع بسبب التعرق المفرط. في حين أن الماء هو أهم مشروب لإرواء العطش، يمكنك تجربة المشروبات الصيفية الأخرى التي لا تشبع عطشك فحسب، بل تحافظ أيضًا على برودة جسمك. عندما نرحب بالصيف، دعونا ننتعش ونجدد أجسامنا ببعض من أفضل المشروبات الصيفية للتغلب على الحرارة. نقترح مجموعة من المشروبات الصيفية التي يجب ألا تفوتها.

فوائد المشروبات الصحية.

المشروبات الصحية مجرد بداية لنظامك. البقاء رطب مهم للغاية. تتكون جميع المشروبات الصحية من نسبة كبيرة من الماء. ولإضافة المزيد إليها، فإن كل هذه المشروبات مصنوعة من مكونات مغذية.

تساعدك المشروبات الصحية المغذية على زيادة مستوى نشاطك البدني إلى أقصى حد. إن التمرين المكثف في حرارة الصيف العالية يمتص الكثير من العناصر الغذائية من الجسم. لسد فجوة العناصر الغذائية، يمكننا الاعتماد بشكل جيد على هذه المشروبات الصحية الصديقة للصيف.

العصائر والمشروبات الصحية السائلة تحافظ على وظائف عقلك. كما أنها توقف ظهور الصداع المزعج. الصداع علامة حمراء تشير إلى أن جسمك يعاني من الجفاف.

تمتلئ عصائر الصيف. وبالتالي، فإنه يتحكم في آلام الجوع المتكررة. العصائر هي خزان لمضادات الأكسدة. تقوي جهاز المناعة وتقاوم الأمراض التي تحدث. تخدع هذه العصائر الجهاز اللمفاوي وتزيل السموم من الآلية الداخلية.

تمنع مشروبات الصيف الصحية تكوين حصوات الكلى في نظامك. تطرد كتل الكريستال المعدنية من مسارات الجهاز البولي. تزيد تناول السوائل بكميات كبيرة من حجم البول، وبالتالي تظل الكلى تعمل بكفاءة عالية.

أخيرًا وليس آخرًا، تساعد في تكوين أنسجة وخلايا جديدة في جسمك تحافظ على بشرتك شابة وصحية ومتوهجة.

لماذا تتجنب المشروبات المعبأة.

تجنب تناول المشروبات المعبأة لجميع الأسباب الصحيحة.

عصائر الفاكهة المعبأة للشرب خالية تمامًا من مجموعة من العناصر الغذائية الصحية. تفقد الفاكهة فوائد فيتامين سي عندما تغلي العصائر المستخلصة منها. لتعظيم العمر الافتراضي لسلع الشرب المعبأة، تخضع العصائر للمعالجة الحرارية. تمتص هذه المعالجة الحرارية فيتامين سي تمامًا من العصير.

المشروبات المعبأة خالية أيضًا من الألياف. من المعروف أن الفاكهة هي مخزن للألياف. تأتي نسبة كبيرة من استهلاكنا اليومي من الألياف من الفاكهة. لكن عصائر الفاكهة المعبأة هذه منخفضة في نصيب الألياف. في بعض الأحيان يستبدلون الألياف الطبيعية بالإضافات. لكن هذا لا يحل محل نسبة التغذية من نفسه.

عصائر الفاكهة المعلبة أو المعبأة، وجميع أنواع المشروبات المعبأة الأخرى، على سبيل المثال مخفوق لاسي وميلك وما إلى ذلك مليئة بالسكر. السكريات تجعلك تكتسب الكثير من الوزن غير المرغوب فيه. أيضًا، بمجرد أن تصبح مدمنًا على الحلاوة، فإن الجوع لا يبقى متحكمًا. وبالتالي، حتى إذا كنت تستهلك زجاجتين من المشروبات المعبأة، فستظل جائعًا.

تحتوي المشروبات المعبأة على العديد من المواد الحمضية لأغراض الحفظ. هذه الأحماض تزيل البياض من أسنانك. تؤدي السكريات المفرطة أحيانًا إلى حدوث تجاويف.

أفضل المشروبات الصيفية.

1. عصير قصب السكر: يستخدم عصير قصب السكر كعلاج طبيعي لمجموعة من المشاكل. إنه مشروب طاقة ويساعد في بناء سوائل الجسم والبلازما، مما يساعدك على مقاومة الجفاف والبهتان. ستساعد إضافة أوراق النعناع إلى العصير على تحسين طعم مشروبك الصيفي.

عصير قصب السكر: يستخدم كمشروب للطاقة ويساعد في بناء البلازما وسوائل الجسم.

2. ماء جوز الهند: يمكن لكوب من ماء جوز الهند المبرد أن يشعرك بالابتهاج على الفور. تجعله الحلاوة المعتدلة والمذاق الطازج من المشروبات المثالية للحفاظ على كآبة الصيف. كما أنه يصنع إحساسا رائعًا، لذلك في كل مرة تشعر فيها بالجفاف، اشرب بعض ماء جوز الهند وسوف تشعر على الفور أنك على ما يرام.

اللبن مع ماء جوز الهند يمكن أن يشجعك كوب مبرد من ماء جوز الهند على الفور.

3. اللبن الرائب: اللبن الرائب هو مشروب رائع يعتمد على الخثارة وهو بلا شك المفضل لدى الكثير من الناس. اللبن الرائب له فوائد كثيرة لعملية الهضم، وإضافة التوابل مثل الكمون يعزز الفوائد التي يقدمها.

4. ماء الشعير: ماء الشعير علاج قديم للصحة الجيدة. كل ما تحتاجه لصنع هذا الإكسير هو الشعير اللؤلؤي والماء والملح وقليل من العسل والليمون وأنت على ما يرام.

5. مشروب الليمون بالنعناع: عندما يضرب النعناع الطازج الحديقة، فإن أول شيء عليك فعله هو استخدامه في المشروبات. الشاي بالنعناع والموهيتو هما المفضلان لدى الجميع.

الكثير من الناس يفضلون قوام الليمون الحامض اللامع، وهذا المشروب يضفي إحساساً منعشاً بشكل لا يصدق. بين قوام الليمون الحامض وأزيز الفقاعات، من المضمون أن ينعش الركود في فترة ما بعد الظهيرة. بالإضافة إلى ذلك، كيف لا يمكنك أن تكون سعيدًا عندما تحتسي مشروبًا تعلوه غصن النعناع؟

يُعرف النعناع والليمون بكونهما من الوسائل المساعدة على الجهاز الهضمي، لذلك هذا هو المشروب المثالي للشرب إذا كنت تعاني من مشاكل في البطن. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك عصير الليمون دفعة من فيتامين سي للحفاظ على قوة جهاز المناعة لديك.

6. عصير البطيخ: نظرًا لأن البطيخ حلو بشكل طبيعي ويحتوي في الغالب على الماء، فإن مزج الفاكهة ببساطة يخلق مشروبًا بطعم الفواكه وقابل للرشف مع تناسق كثيف ورغوي تقريبًا. هذا المشروب سهل التحضير، حتى الأطفال يمكنهم تحضيره بأنفسهم. وإذا كانوا يحبون البطيخ، فسيحبون هذه الطريقة الممتعة للاستمتاع به

يتناسب البطيخ مع عدد من الأعشاب، وخاصة النعناع والريحان. لذا، إذا كنت ترغب في خلط الأشياء قليلاً، أو لديك بعض الأعشاب البرية، فجرب رمي أعشاب مختلفة في العصير وخلطها مع البطيخ. اللافندر والأوريجانو والكزبرة كلها على القائمة المفضلة لتجربتها في المشروبات الصيفية.

تأكد من استخدام المياه المكربنة لوصفة مشروب الصيف وليس المياه الغازية أو المياه المنشطة. المياه المكربنة هي ببساطة مياه غازية، بينما أضافت صودا النادي المعادن (بيكربونات البوتاسيوم وكبريتات البوتاسيوم)، والماء المنشط محلى ومُنكه بالكينين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة