مصر تهزم بلجيكا وتقلق عشاق "الشياطين" قبل كأس العالم 2022

تلقت بلجيكا صدمة غير متوقعة بالهزيمة من مصر بهدفين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
مصر تهزم بلجيكا وتقلق عشاق "الشياطين" قبل كأس العالم 2022

ظهر منتخب مصر بمستوى مميز للغاية وحقق الفوز على منافسه منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف، وذلك في المواجهة التي لعبت على الأراضي الكويتية في الإطار الودي.

وكان المنتخب البلجيكي قد استقر على مواجهة الفراعنة في ختام الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر بعد أيام قليلة.

فيما جاءت المواجهة كفرصة جيدة للمنتخب المصري من أجل تجهيز لاعبيه قبل خوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

أهداف مباراة مصر وبلجيكا اليوم

تقدم المنتخب المصري في الدقيقة 33 عن طريق قلب الهجوم مصطفى محمد بعد خطأ قاتل من نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين في استقبال الكرة.

واستغل الفراعنة الاندفاع الهجومي الذي قام به المنتخب البلجيكي حيث قدم محمد صلاح تمريرة ساحرة لزميله محمود حسن تريزيجه الذي وجه تصويبة قوية سكنت الشباك معلناً الهدف الثاني.

واصل المنتخب البلجيكي محاولاته الهجومية من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير وهو ما تحقق في الدقيقة 76 بأقدام اللاعب لويس أوبيندا.

قلق بين عشاق بلجيكا

سادت حالة من القلق بين عشاق منتخب بلجيكا بسبب المستوى الفني المتراجع الذي ظهر به منتخبهم الأول أمام مصر خاصة فيما يتعلق بالجوانب الخططية الدفاعية.

وتكمن أهمية المباراة في كونها الأخيرة قبل خوض الحدث الأهم والأبرز رياضياً، نهائيات كأس العالم 2022 في دولة قطر، ضمن مجموعة صعبة تضم كرواتيا والمغرب وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة