فرنسا تهزم أستراليا برباعية في كأس العالم 2022

بدأ الديوك رحلة الحفاظ على لقبهم الأخير برباعية في مرمى أستراليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
فرنسا تهزم أستراليا برباعية في كأس العالم 2022

تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز على منافسه منتخب أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

ملخص مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في المونديال

تلقى رفاق المدير الفني ديديه ديشامب صدمة مبكرة عندما سجل المنتخب الأسترالي هدفاً مبكراً في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب كريج جوديون.

واستعاد المنتخب الفرنسي توازنه خلال الدقائق التالية وسيطر على مجريات اللعب وسط تراجع دفاعي غير ميرر من المنتخب المتقدم في النتيجة.

وسجل أدريان رابيو هدف التعادل في الدقيقة 27 بعد عرضية مميزة فيما سجل أوليفيه جيرو هدف التقدم في الدقيقة 32، وعزز كيليان مبابي التفوق في الدقيقة 68 برأسية مميزة واختتم جيرو الأهداف في الدقيقة 71.

طموح منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2022

يسعى منتخب فرنسا على مواصلة النجاح والاحتفاظ بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعدما توَج بنسخة 2018 في العاصمة الروسية موسكو.

ويعد منتخب فرنسا من أبرز المرشحين لنيل اللقب نظراً للعناصر المميزة التي يمتلكها مثل كيليان مبابي وجيرو ورابو وحارس المرمى لوريس.

مجموعة فرنسا في كأس العالم 2022

يتواجد منتخب فرنسا في مجموعة متوسطة القوة بنهايات كأس العالم 2022 رفقة المنتخب الأسترالي ومنتخب تونس والدنمارك.

وكان منتخب تونس قد تعادل سلبياً مع الدنمارك في مواجهة شهدت سيطرة وتفوق للمنتخب العربي الذي أهدر العديد من الفرص الهجومية السهلة