بوجبا يضحي من أجل المشاركة في كأس العالم 2022

النجم الفرنسي يضع المونديال كأولوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
بوجبا يضحي من أجل المشاركة في كأس العالم 2022

قرر الفرنسي بول بوغبا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد التضحية وعدم خوض عملية جراحية لركبته من أجل الحفاظ على فرصه في المشاركة بكأس العالم 2022 في قطر.

وكان بوغبا أمام خيارين، إما الاعتماد على الراحة والتأهيل من أجل المشاركة في كأس العالم أو خوض عملية جراحية وهو ما سيجعله يغيب لفترة طويلة وسيتأكد غيابه عن المونديال.

واختار بوغبا أن يلجأ إلى التأهيل أملاً في الظهور بمستوى جيد بعد تعافيه من الإصابة للمشاركة في كأس العالم والتي تعتبر فرصة لا تعوض لنجوم كرة القدم.

الجدير بالذكر أن إصابة بوغبا جاءت خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية مع يوفنتوس وهي من أجبرت اللاعب على الرحيل من معسكر الفريق والاتجاه إلى إيطاليا لمباشرة العلاج.

فيما تشير الصحف الإيطالية إلى أن قرار بوغبا بعدم خضوعه لعملية جراحية تسبب في غضب داخل إدارة يوفنتوس التي كانت ترغب في إجراء الجراحة للاعب وغيابه عن كأس العالم قبل استعادته في النصف الثاني من الموسم بكامل قوته.

يذكر أن بوغبا اختار العودة إلى يوفنتوس وفضله السيدة العجوز على بعض العروض الأخرى وذلك بعد رحيله عن مانشستر يونايتد بعدما لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة