قائد المغرب: علينا التحسن أكثر أمام بلجيكا وكندا في كأس العالم

أسود الأطلس انتزعوا نقطة التعادل أمام كرواتيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
قائد المغرب: علينا التحسن أكثر أمام بلجيكا وكندا في كأس العالم

أكد رومان غانم سايس قائد المنتخب المغربي أن أسود الأطلس يجب أن يقدموا الأفضل في مواجهتي بلجيكا وكندا ضمن منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد التعادل مع المنتخب الكرواتي في الجولة الأولى بدون أهداف.

وقال سايس في تصريحات إعلامية إن المنتخب المغربي كان يعرف أن مواجهة المنتخب الكرواتي لن تكون سهلة خاصة وأنه وصيف المونديال الماضي.

وأضاف سايس أن المنتخب الكرواتي مرتبط بالمدرب داليتش زلاتكو منذ سنوات طويلة وهو ما يظهر في الانسجام الكبير وطريقة اللعب المعروفة من نجوم المنتخب الكرواتي.

وأوضح سايس أن تنظيم وقوة المنتخب الكرواتي استدعت من نجوم المنتخب المغربي بذل الكثير من الجهد وهو الأمر الذي أثر على الأداء الفني في الجانب الهجومي.

وأشار سايس إلى أن المنتخب المغربي ركز في الأداء الدفاعي وعدم ترك المساحات للمنتخب الكرواتي ولكن على أسود الأطلس التحسن بصورة أكبر عندما تكن الكرة في حوزتهم خلال المباريات المقبلة أمام بلجيكا وكندا.

وشدد سايس على أن المنتخب المغربي سيدخل المباراة أمام منتخب بلجيكا بحثاً عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط ولذلك فإن أسود الأطلس سيستغلون الوقت المتاح للاستعداد جيداً لهذه المباراة.

يذكر أن المنتخب المغربي تمكن من انتزاع نقطة ثمينة أمام نظيره المغربي ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخبي بلجيكا وكندا من أجل العبور إلى الدور الثاني من المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة