مفاجآت حفل الجرامي الـ 66.. شاهد ظهور سيلين ديون والقبض على كيلر مايك

احتفل نجوم الموسيقى بأفضل إنجازاتهم في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ 66

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
مفاجآت حفل الجرامي الـ 66.. شاهد ظهور سيلين ديون والقبض على كيلر مايك

احتفل نجوم الموسيقى بأفضل إنجازاتهم في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ 66، الذي أقيم في لوس أنجلوس مساء أمس، في ليلة مليئة بالمفاجآت والإثارة.

ظهور سيلين ديون

وكان أبرز هذه المفاجآت ظهور المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، التي سلمت جائزة ألبوم العام للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، عن ألبومها Midnights، الذي حقق نجاحا كبيرا في العام الماضي.

وسيطرت حالة من الدهشة على الحضور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور المغنية سيلين ديون تتحرك على رجليها وبصحة تبدو جيدة بعسك آخر ظهور لها في زفاف ابنها وهي تجلس على كرسي متحرك وتتحرك بصعوبة بسبب مرضها بمتلازمة الشخص المتصلب.

وقالت المغنية سيلين ديون: "شكرا لكم جميعا..أحبكم.. إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي".

جوائز تايلور سويفت في الجرامي

وعبرت تايلور سويفت عن سعادتها وشكرها لسيلين ديون، التي وصفتها بأنها "أيقونة ومثل أعلى"، وقالت إنها "ممتنة جدا" لهذه الجائزة، التي تعد الرابعة لها في هذه الفئة، محطمة بذلك الرقم القياسي الذي كان يحمله ستيفي ووندر وفرانك سيناترا وبول سايمون، الذين فازوا بثلاث جوائز فقط.

هجوم جاي زي بسبب بيونسيه

وفي موقف آخر مثير للجدل، هاجم المغني والمنتج جاي زي، الذي فاز بجائزة أفضل أغنية راب، إدارة الجرامي، متسائلا عن سبب عدم فوز زوجته بيونسيه، التي تمتلك أكبر عدد من الجوائز في تاريخ الجرامي (32 جائزة)، بجائزة ألبوم العام ولو مرة واحدة.

قائلا: "أنا لا أفهم.. كيف أنها أكثر من فاز بالجرامي في التاريخ، ولكنها لم تفز ولو لمرة واحدة بجائزة ألبوم العام".

صدمة مايلي سايروس

وفي لحظة مؤثرة، تلقت المغنية مايلي سايرس صدمة، التي بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة، أول جائزة لها في حفل الجرامي، وهي جائزة تسجيل السنة، عن أغنيتها Flowers، التي أعلن عن فوزها المغنية الأسطورية ماريا كاري، التي عانقتها وهنأتها على مسرح الحفل.

القبض على كيلر مايك

في ليلة حافلة بالجوائز والمفاجآت، تعرض مغني الراب الشهير كيلر مايك لموقف محرج، عندما اعتقلته الشرطة بتهمة الاعتداء، بعد أن حصل على ثلاث جوائز في حفل الجرامي، الذي أقيم في لوس أنجلوس، مساء الأحد.

وقال محامي المغني، في بيان لمجلة Variety، إن القضية التي تم اعتقاله بسببها ليست جديدة، وأنه تم إطلاق سراحه بعد ساعات قليلة من الاحتجاز، وأنه سيواجه الاتهامات في موعد لاحق.

وأضاف المحامي أن كيلر مايك لم يرتكب أي مخالفة في حفل الجرامي، وأنه كان يستمتع بنجاحه الكبير، حيث فاز بجوائز أفضل ألبوم راب، وأفضل أغنية راب، وأفضل تعاون راب.

وشهد حفل الجرامي ال66، الذي يعد أهم حدث في عالم الموسيقى، تألق العديد من النجوم والفنانين، وتنوع الأداءات والأنماط الموسيقية، وتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الفئات.

كما شهد الحفل أيضا عروضا موسيقية رائعة من عدد من الفنانين، مثل بيلي إيليش ودوا ليبا وبرونو مارس وأندرسون باك وغيرهم، الذين أبهروا الجمهور بأصواتهم وحضورهم اللافت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة