الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة سيلين ديون بعد مرضها النادر

النجمة العالمية تعاني من مرض نادر وخطير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة سيلين ديون بعد مرضها النادر

تلقّت جماهير النجمة العالمية سيلين ديون صدمة كبيرة وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بمرض نادر جدًا هو "متلازمة الشخص المتيبس"، وهي حالة تسبب تصلبًا تدريجيًا في العضلات والتشنجات.

وتتدهور حالة سيلين ديون الصحية منذ إعلانها عن المرض وحتى الآن، ولم يتم تحديد أي موعد لعودتها إلى الغناء حتى الآن.

وأكدت التقارير الأجنبية أن الفنانة الكندية الشهيرة تواجه صعوبات كبيرة في المشي والحركة، وتحتاج إلى فريق طبي معالج لها على أعلى مستوى.

ومن المتوقع أن يكون من الصعب عودتها الغناء مرة أخرى، وقد أثر المرض أيضًا على قدرتها على استخدام أوتارها الصوتية بالطريقة التي ترغب بها.

يذكر أن متلازمة الشخص المتيبس هو اضطراب عصبي نادر جدًا يصيب شخص واحد من كل مليون شخص، ويتميز بالجمود والتيبس التدريجي للمريض، ويبدأ التيبس عادة في عضلات الجذع مع انقباضات مما يؤدي إلى تشوهات وضعية والألم المزمن، والإعاقة الحركية والظهر المنحني. وللأسف، لم يتم اكتشاف علاج فعّال للمرض حتى الآن.

الجدير بالذكر أن سيلين ديون هي واحدة من أشهر المغنيات في العالم، وقد اشتهرت بأدائها للعديد من الأغاني الناجحة، بما في ذلك "My Heart Will Go On" من فيلم "تيتانيك".

وقد حققت سيلين ديون نجاح كبير في مجال الغناء وحققت العديد من الجوائز المرموقة على مدار مسيرتها الفنية التي تمتد لأكثر من 30 عامًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة