فقدت التحكم في عضلاتها...تفاصيل مؤلمة حول مرض سيلين ديون

تدهورت الحالة الصحية لشقيقتها المغنية العالمية سيلين ديون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
فقدت التحكم في عضلاتها...تفاصيل مؤلمة حول مرض سيلين ديون

صدمت كلوديت ديون، العديد من معجبي الفنانة العالمية سيلين ديون، حيث كشفت عن فقدان شقيقتها السيطرة على عضلاتها، بعد معاناتها من متلازمة الشخص المتصلب.

تدهور حالة سيلين ديون الصحية

كشفت كلوديت ديون، في تصريح صحفي لصحيفة 7 Jours الفرنسية، عن تدهور الحالة الصحية لشقيقتها المغنية العالمية سيلين ديون، موضحة أنه بعد  تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب الشخص بعد مرور عام، لم تعد المغنية قادرة على السيطرة على بعض أجزاء من جسدها.

قالت كلوديت لـ 7 Jours: "الآن، سيلين لا تستطيع التحكم في عضلاتها. ما يكسر قلبي هو أنها كانت دائمًا منضبطة للغاية. لقد عملت دائمًا بجد. وكانت والدتنا تقول لها دائمًا سوف تفعلين الخير، سوف تفعلين ذلك".

وكشفت شقيقة سيلين ديون أنها تتلقى العلاج من أطباء متخصصين في علاج متلازمة الشخص المتصلب، خلال إقامتها مع شقيقتها ليندا في منطقة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت شقيقة سيلين أن شقيقتها الفائزة بجائزة جرامي  تركز حاليا على الراحة، فقد تمكنت مؤخرًا من قضاء وقت ممتع مع ابنها رينيه تشارلز 22 عامًا، والتوأم نيلسون وإدي 13 عامًا. من زوجها الراحل رينيه أنجيليل.

وفي 30 أكتوبر الماضي، ذهبت سيلين وأطفالها إلى ساحة الهوكي لمشاهدة فريق Montreal Canadiens وهو يلعب مع فريق Vegas Golden Knights.

سيلين ديون تطرح أغاني جديدة لأول مرة منذ مرضها

أعلنت سيلين ديون مؤخراً عن إطلاق أغنية جديدة هي الأولى للمغنية الكندية منذ أن أعلنت في ديسمبر الماضي أنها تعاني اضطراباً عصبياً نادراً.

ويحمل الألبوم الجديد اسم "Love Again" ويضم الأعمال الموسيقية للفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، وبالإضافة إلى الأعمال القديمة يضم أيضاً خمس أغنيات جديدة.

وسوف تصدر المجموعة الموسيقية في 12 مايو من العام المقبل، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما الكندية.

وفي بيان لها قالت الفنانة سيلين ديون: "لقد استمتعتُ كثيرًا بصنع هذا الفيلم. وحصلتُ على امتياز الظهور سويا مع الممثلين الموهوبين بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوغان في أول فيلم روائي طويل لي، هو هدية سأعتز بها للأبد".

وأضافت في بيانها: "أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة