ممثلة تركية تتزوج بعمر 78 عامًا بعد 22 عامًا من العيش مع حبيبها

قالت إن حبيبها هو من عرض عليها الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
ممثلة تركية تتزوج بعمر 78 عامًا بعد 22 عامًا من العيش مع حبيبها

أعلنت الممثلة التركية زيرين سومر، البالغة من العمر 78 عامًا، عن زواجها من حبيبها الذي عاشت معه لمدة 22 عامًا منذ 8 أشهر تقريبًا، ولم تعلن عن الخبر إلا الآن لأنها لا تحب تدخل الصحافة في حياتها الشخصية.

وقد تصدر اسم الممثلة التركية زيرين سومر، التي اشتهرت بتقديم شخصية نزاهة جدة عمر في المسلسل التركي "عمر" التريند في تركيا بعدما أعلنت عن خبر زواجها بعمر 78 عامًا.

وقالت زيرين سومر في تصريحات تلفزيونية: "لقد تزوجت قبل 7 أو 8 أشهر، لم أخبر أحدًا لأني لا أقول مثل هذه الأمور".

اقرأ أيضًا: انفصال الممثل العالمي هيو جاكمان عن زوجته بعد 27 عامًا من الزواج

زيرين سومر تتحدث عن زواجها

وعن سبب زواجها الآن قالت سومر: "قبل سنوات عندما كنت أعيش في إسطنبول لوحدي تعبت كثيرًا ولم أستطع حتى أن أذهب إلى الهاتف لطلب المساعدة من أحد، ففي هذه الفترة لم يكن هناك تليفونات كثيرة"

وأضافت: "بعد ما حدث قلت لنفسي لن يحدث هذا مجدداً، وأخبرت ابني أني أريد إدخال أحدًا في حياته فوافق أن أكون مع أي شخص ولكنه قال لي ألا أتزوج".

وتابعت: "بعد هذا الحادث بفترة وجدت شخصًا أردت أن أدخله إلى حياتي"، وعن علاقتها بزوجها قالت سومر: "تعرفت على زوجي بعد مرضي بسنة أو سنتين، وكانت المرة الأولى التي أحب فيها أحدًا منذ سنوات، لقد أعجبني كثيرًا وأخبرته أني معجبة به وتعجب كثيرًا".

وعن سبب اتخاذها هي وحبيبها قرار الزواج بعد علاقة دامت 22 عامًا قالت: "هو من عرض علي الزواج، نحن في نفس العمر ونعيش معًا منذ 22 عامًا. كنا جالسين نتحدث معًا وفجأة عرض علي الزواج ووافقت".

وقد كشفت الفنان زيرين سومر أنها انفصلت عن زوجها الأول بعد زواج دام 15 عامًا لأنه وقع في حب فتاة أخرى، وأوضحت أن زوجها الأول رفض الانفصال عنها وتوقيع أوراق الطلاق لمدة 9 سنوات حتى قرر الانفصال عنها أخيرًا.

اقرأ أيضًا:  انفصال الممثلة ميريل ستريب عن زوجها بعد 45 عامًا من الزواج

أهم أعمال زيرين سومر

يُذكر أن الممثلة زيرين سومر قد اشتهرت بتقديم شخصية نزاهة جدة "عمر" في المسلسل التركي عمر. ويتحدث المسلسل عن شاب اسمه عمر تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يقع في حب فتاة اسمها جمزه، وهو يعرف أن والده لن يوافق على هذه العلاقة لأنها أكبر منه.

أما جمزه فهي سيدة في منتصف العمر تكافح في حياتها كأم عزباء، وتقع في حب شاب أصغر منها وهو عمر، ولكن بصفته نجل إمام الحياة تواجه علاقة الحب هذه العديد من العقبات.

اقرأ أيضًا: الممثلة التركية نسليهان أتاغول تتعرض للخيانة الزوجية 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة