الممثلة ميشيل يوه تحتفل بزفافها بعد خطوبة استمرت 19 عامًا

تعرفت على زوجها أول مرة عام 2004 في شانغهاي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 04 أغسطس 2023
الممثلة ميشيل يوه تحتفل بزفافها بعد خطوبة استمرت 19 عامًا

بعد خطوبة استمر 19 عامًا احتفلت أخيرًا الممثلة الماليزية ميشيل يو، البالغة من العمر 60 عامًا، بزواجها من خطيبها المنتج وسائق الرالي الفرنسي السابق جيان تودت، البالغ من العمر 77 عامًا في جينيف.

وقد شهد حفل الزفاف حضور بعض الأصدقاء والمقربين في حفل بسيط ارتدت فيه ميشيل فستانًا بسيطًا باللون الأبيض. وقد نشر سائق سباقات السيارات البرازيلي فيليب ماسا صور للعروسين خلال حفل زفافهما، وعلق على الصور قائلًا: "زواج سعد جيان تودت وميشيل يو، أحبكم كثيرًا".

وقد نشر صورة لميشيل يو وتودت من الماضي بعد تعارفهما بفترة قصيرة، وجاء في الرسالة: "تقابلنا في شنغهاي في 4 يونيو 2004 وفي 26 يوليو 2004 تقدم جيان لطلب الزواج من ميشيل وقالت نعم. اليوم وبعد 6992 يومًا في 27 يوليو 2023 في جنيف يسعدنا جدًا الاحتفال بهذه اللحظة الخاصة المحاطة بالعائلة والأصدقاء المقربين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Felipe Massa (@massafelipe)

وعن سبب عدم زواجهما كل هذه الفترة أوضح تودت لصحيفة الغارديان قائلًا: "لقد كنا ننوي الزواج لفترة طويلة. أحيانًا نقول ، لحظة ، ألم نفعلها بالفعل؟".

من هي ميشيل يو؟

ميشيل يو هي ممثلة وراقصة ماليزية ولدت في عام 1962 وحصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة ورشحت لعدة جوائز عالمية منها جائزة البافتا، وتعد من الأعلى الممثلات أجرًا وأول ممثلة آسيوية تحصل على جائزة أوسكار.

حقق فيلمها الأخير Everything Everywhere All at Once نجاحًا عالميًا وحصل على جوائز عالمية، وقد حصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم، كما فازت بجائزة ساج وجولدن جلوب.

لعبت ميشيل يو في هذا الفيلم دور سيدة من أصل آسيوي اسمها إيفيلن وانج هاجرت إلى أمريكا مع زوجها وعملا في مغسة ملابس، ولكنها تتعرض لموقف غريب حيث تنتقل إلى عالم موازِ وهو ما يدفعها لاتخاذ قرارات مصيرية لإنقاذ العالم.

اقرأ ايضاً: دعاء تسخير الزوج

وتشارك ميشيل يو حاليًا في بطولة عدد من الأعمال المقرر عرضها الفترة المقبلة، منها مسلسل الأكشن الكوميدي The Brother Sun، والجزء الثالث من فيلم الخيال العملي أفاتار والمقرر أن يعرض في عام 2025.

كانت ميشيل متزوجة من الملياردير ديكسون بون بين عامي 1988 و1992، ولم تنجب منه أطفالًا.

من هو جيان تودت؟

جيان تودت هو سائق رالي فرنسي ومدير سباقات فاز طوال حياته في العديد من بطولات الرالي منها لبيجو وفيراري. في عام 2004 تمت ترقيته وأصبح الرئيس التنفيذي لشركة فيراري، وقد التقى ميشيل في نفس العام خلال دعوة لفيراري في شنغهاي.

حاليًا يعمل جيان تودت مبعوثًا خاصًا للأمين العام للأمم المتحدة للسلامة على الطرق والترويج لحملات السلامة على الطرق في كل أنحاء العالم. ولدى تودت ابن واحد اسمه نيكولاس من علاقة سابقة له.

اقرأ أيضًا: ميشيل يوه أول آسيوية تفوز بأوسكار أفضل ممثلة في دور رئيسي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة