من القاتل؟.. مشاهد مسربة للحلقات الأخيرة تزيد حيرة جمهور "صوت وصورة"

حقق مسلسل صوت وصورة نجاح كبير حتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
من القاتل؟.. مشاهد مسربة للحلقات الأخيرة تزيد حيرة جمهور "صوت وصورة"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة مشاهد ومقاطع فيديو للحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"، زاد ن حيرة الجمهور لمعرفة من القاتل؟.

وظهر في مقاطع الفيديو المتداولة والصور المنتشرة على الفيسبوك، مشهد للفنانة فدوى عابد وهي تمسك السكين وتقتل "عصام الصياد"، الذي يقوم بدوره الفنان مراد مكرم. وظهر في مشهد آخر الفنانة ناردين فرج وهي ترفع عليه السكين وتحاول قتله.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه المشاهد بكثرة، وتسألوا من يكون القاتل الحقيقي؟، خاصة أنه تم القبض على بطلة العمل وهي الفنانة حنان مطاوع أو "رضوى"، وتوجهت إليها تهمة القتل.

من القاتل؟.. مشاهد مسربة للحلقات الأخيرة تزيد حيرة جمهور "صوت وصورة"

مسلسل صوت وصورة

هو مسلسل "جريمة" يعتمد على الإثارة والتشويق يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا جانب عرضه على إحدى قنوات شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً حتى الآن، واستطاع أن يخلق حالة من الجدل لمعرفة من يكون القاتل، وحتى الآن فإن دائرة الشك أصبحت تضم عدداً كبيراً من المتهمين، والمسلسل من إخراج محمود عبد التواب الشهير بـ "توبة"، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم حنان مطاوع وصدقي صخر ومراد مكرم ونجلاء بدر وعمرو وهبة وفدوى عابد وناردين فرج ومروة عيب ويوسف وهبي وحمزة دياب ووليد فواز.

واحتفل صناع مسلسل "صوت وصورة" أول أمس بانتهاء تصوير المسلسل، وظهروا في مقطع الفيديو المتداول وهم يرددون عبارة "القتيل أهو"، ويشيرون إلى الفنان مراد مكرم.

وحصل كل صناع المسلسل على إشادة واسعة من الجمهور والنقاد، وكان على رأسهم بطلة العمل الفنانة حنان مطاوع التي أشاد الجمهور والنقاد بأدائها الرائع في العمل وقدرتها الفائقة على تجسدي الشخصية.

كما حصل الفنان وليد فواز الذي لعب دور "عبد الغني"، على إشادات واسعة جعلته يعترف أن مسلسل "صوت وصورة"، بمثابة إعادة تقديم نفسه للجمهور، وأنه قام بزيادة وزنه من أجل الدور، مؤكدا أن العمل كان يستحق منه هذه الخطوة.

وعلى جانب آخر أشاد الجمهور بالفنان عمرو وهبة، والذي خرج لأول مرة من عباءة الكوميديا واستطاع أن يجيد تقديم الشخصية التراجيدية، وحصل على إشادات من الجمهور واعتبروا هذا الدور ميلاد لموهبته الفنية. كما حصلت الفنانة نجلاء بدر والفنانة فادوى عابد على إشادات أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة