مراد مكرم: كره الجمهور لشخصيتي في مسلسل صوت وصورة دليل على النجاح

يعرض مسلسل صوت وصورة حاليًا ويحقق نجاحًا كبيرًا

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
مراد مكرم: كره الجمهور لشخصيتي في مسلسل صوت وصورة دليل على النجاح

أجرى الفنان المصري مراد مكرم حوارًا صحفيًا مع موقع القاهرة 24 وتحدث عن مشاركته في مسلسل "صوت وصورة" مع الفنانة حنان مطاوع والذي يعرض حاليًا ويحقق نجاحًا كبيرًا منذ اليوم الأول لعرضه.

وفي تصريحاته أوضح مراد مكرم أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على شخصيته في المسلسل، والتي كانت غير متوقعة بالنسبة له، وقال: "عمري ما بتوقع ردود أفعال الجمهور على عمل أنا بقدمه، وأنا دايمًا بسيبها على ربنا وبقدم أحسن ما عندي وأعتقد كل الفنانين كده مبيتوقعوش هل العمل هينجح أو ردود الأفعال".

وقال الفنان مراد مكرم أن كره الجمهور لشخصية الدكتور عصام الصياد في المسلسل هو دليل على نجاح دوره وإعجاب الجمهور بتمثيله، وقال: "كره الجمهور لشخصية عصام الصياد ده نجاح ليا ومضرنيش في حاجة، بالعكس لو الجمهور مكرهش الشخصية وهو متحرش وبيستعمل سُلطته يبقى أنا بقدم الشخصية غلط".

وقد أوضح الفنان مراد أنه وافق على المشاركة في المسلسل بسبب النص المميزة فضلًا عن فريق الإنتاج والمخرج، وقال: "اللي شجعني على المشاركة في مسلسل صوت وصورة، هو فريق العمل والكتابة وشركة الإنتاج والمخرج، كل المنظومة كانت مبشرة بالنجاح".

وقد أوضح مكرم أن ما أعجبه في المسلسل هو أنه يناقش قضية التحرش ولكن بذكاء، وقال: "اللي عجبني في مسلسل صوت وصورة، أن أول مرة يتم دمج قضية التحرش بالذكاء الاصطناعي، أن إزاي ممكن الحقيقة تتزيف بالذكاء الاصطناعي، وفكرة التحرش مكتوبة في المسلسل بحرفية شديدة جدًا ومفيش فيها لعب على المشاعر على الفاضي".

اقرأ أيضًا: عمر خيرت يضع ريهام عبد الغفور ومطربة مصرية في موقف محرج 

قصة مسلسل "صوت وصورة"

مسلسل صوت وصورة هو مسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم منهم الفنانة حنان مطاوع وصدقي صخر ومراد مكرم وعمرو وهبة وناردين فرج ووليد فواز ونجلاء بدر، وهو من إخراج محمد عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

يتحدث المسلسل عن فتاة اسمها رضوى، التي تقوم بدورها الفنان حنان مطاوع، تتهم بقتل رجل دمر حياتها وتحرش بها وفلت من العقوبة، وتتراكم الأدلة على مقتلها له وخاصة وجود فيديو لجريمة القتل تظهر فيها، ولكن في الحقيقة الفيديو مصنوع بمساعدة الذكاء الاصطناعي وتحاول تبرئة نفسها.

يُذكر أن هذا العمل ليس العمل الدرامي الأول لمراد مكرم في 2023، فقد سبق أن شارك في موسم رمضان 2023 في مسلسل "علاقة مشروعة" مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، كما شارك في فيلم "ساعة استجابة"، وفيلم "حسن المصري".

اقرأ أيضًا: فنانة مصرية تهنئ حنان مطاوع بمنشور مسيء للنجم أحمد رزق.. كيف ترى ما قالته؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة