إصابة جديدة تزيد من أوجاع ريال مدريد

النادي الملكي يعاني بسبب تبعات التوقف الدولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
إصابة جديدة تزيد من أوجاع ريال مدريد

توالت الأخبار السيئة على جماهير ريال مدريد بسبب التوقف الدولي الأخير والذي شهد العديد من الإصابات لنجوم الفريق الملكي.

وتعرض المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لصدمة جديدة قبل مواجهة قادش في الجولة 14 من الليجا، والتي ستقام بعد غدٍ الأحد على ملعب رامون دي كارانزا.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، تعرض البرازيلي رودريجو جويس للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد الأرجنتين في أمريكا الجنوبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رودريجو عاد إلى مدريد في ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس ولم يتمكن من التدرب مع الفريق بسبب انتفاخ في ركبته نتيجة للكدمة التي تعرض لها.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يأمل أن تكون الإصابة غير خطيرة ويمكن التعامل معها عبر العلاج الطبيعي، ولكن مشاركة رودريجو في مباراة قادش لا تزال مشكوك فيها.

وفي حال تأكد غياب رودريجو، سيكون أنشيلوتي في وضع صعب، خاصة بعد غياب اللاعب الآخر فينيسيوس جونيور بسبب الإصابة، وبالتالي ستكون الخيارات المتاحة له في الهجوم محدودة للغاية، حيث سيتبقى لديه فقط الثنائي خوسيلو وإبراهيم دياز لتعويض غياب اللاعبين في الخط الهجومي للفريق.

يذكر أن رودريجو دخل في مشادة مع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين خلال المواجهة الساخنة بين البرازيل والأرجنتين على ملعب ماركانا والتي انتهت بفوز منتخب التانجو بهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة