بعد تشبيهها بماري منيب.. إيمي سمير غانم: حسيت بالكسوف لما قالوا كده

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
بعد تشبيهها بماري منيب.. إيمي سمير غانم: حسيت بالكسوف لما قالوا كده

سيطرت حالة من الفرحة والسعادة على الفنانة إيمي سمير غانم، بعد تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في الدورة الـ13.

تكريم إيمي سمير غانم

وأعربت إيمي سمير غانم المتغيرة عن النشاط الفني منذ 3 سنوات عن فرحتها بالتكريم خلال لقائها مع موقع القاهرة 24 وقالت: "أنا مبسوطة جدًا إني بتكرم في بلدي، وحاسة أن في حاجة جديدة عليا، وبقالي كتير متكرمتش وكمان البلد كلها حضارة وتاريخ، والأقصر جميلة وأهلها طيبين، وأنا نفسي أقعد هنا شوية، ويارب أجي كتير".

وعن عودتها الساحة الفنية وأعمالها القادمة كشفت إيمي سمير غانم أنها لن تظهر في موسم رمضان 2024 قائلة" "إحنا ملحقناش رمضان ده، وإن شاء الله نلحق رمضان اللي جاي".

إيمي سمير غانم: انكسفت لما قالوا امتداد ماري منيب

وحرصت إيمي سمير غانم على التعبير عن فرحتها وامتنانها بالتكريم بعد استلام الجائزة فقالت: "بشكركم على التكريم الحلو ده، وحسيت بالخجل والكسوف لما قالوا إني امتداد ماري منيب".

وتابعت قائلة: "حسيت إني أصغر من أن يتقال اسمي مع الناس العظيمة دي، وطبعًا أنا أصغر من إني أتكرم وسط العظماء اللي حواليا من مخرجين ومنتجين وممثلين".

كما مازحت إيمي سمير غانم الحضور بالمهرجان قائلة: "طبعًا في العادي بيهدوا التكريم لحد أنا مش ههديه لحد، أنا ههديه لنفسي بقالي كتير ماخدتش حاجة من الحاجات الحلوة دي".

كما حرصت إيمي سمير غانم على التعليق على تكريمها في مهرجان الأقصر عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام بنشر صور لها من الحفل قائلة: "مبسوطة النهاردة، الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر وطيبة ناسها الجدعان.. شكرا جدا على حبكوا".

تهنئة دنيا سمير غانم

فيما هنأت الفنانة دنيا سمير غانم شقيقتها إيمي بتكريمها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام وعلقت على صورة شقيقتها بالمهرجان قائلة: "أجمل نجمة وأخف دم بنت في الدنيا.. ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر وألف مبروك لأخويا النجم حسن الرداد.. ربنا يحفظكم ويحرسكم وينجحكم دايما يا رب".

مهرجان الأقصر للسينما

افتتح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته الثالثة عشرة أمس الجمعة بحضور عدد من النجوم والمخرجين والمنتجين من مصر والقارة السمراء.

وكرم المهرجان في حفل الافتتاح الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والمخرج المغربي حسن بن جلون، والممثلة البوركينة آيا كيتا، والمنتج جابي خوري، والمخرج خيري بشارة الذي تحمل الدورة اسمه.

 وتضمن الحفل عرض لجان تحكيم المسابقات الأربع، ومسابقة فاكتوري، التي تهدف إلى دعم صناعة السينما الإفريقية. ويستمر المهرجان حتى 15 فبراير الجاري، ويعرض مجموعة من الأفلام الإفريقية الروائية والوثائقية والقصيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة