جماهير ألمانيا تصدم منتخب بلادها في استطلاع رأي

الجماهير الألمانية انقلبت على منتخب بلادها خلال السنوات الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
جماهير ألمانيا تصدم منتخب بلادها في استطلاع رأي

صدمت جماهير ألمانيا، منتخب بلادها وذلك بسبب استطلاع رأي أجراه معهد "يو جوف" بتكليف من وكالة الأنباء الألمانية، وذلك بعد الإقصاء من المونديال.

وكشف المعهد أن وكالة الأنباء الألمانية كلفها بإجراء استطلاع رأي لجماهير المنتخب الألماني خاصة بعد الخروج للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات لكأس العالم في نسختي 2018 و2022.

وكشفت نتائج استطلاع الرأي عن ذهاب 46% من الأصوات إلى فقدان الجماهير الألمانية للشغف حول دعم ومساندة المنتخب الوطني للبلاد.

فيما أضاف المعهد كذلك أن ما يصل من 26% من الأصوات ذهب إلى فقدان اهتمامهم بالمنتخب الألماني بصورة كاملة.

فيما أشار المعهد إلى أن 34% من المشاركين في التصويت كشفوا عدم اهتمامهم بالمنتخب الألماني حتى قبل خروجه من بطولة كأس العالم في عامي 2018 و2022.

ولم يقتصر الأمر على النتائج المخيبة للمنتخب الألماني في كأس العالم، بل كذلك قد ودع بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 من دور الـ16 بالبطولة.

وتمسك 18% من أصوات المشاركين في الاستفتاء باهتمامهم بالمنتخب الألماني وأنه لم يتغير برغم كل ما مر به من نتائج مخيبة للآمال خلال السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني وعد جماهير بلاده بأنه سيسعى لاستعادة ثقة الجماهير في كأس أمم أوروبا 2024 والتي ستقام في ألمانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة