في أول ظهور له بعد الطلاق.. أحمد فهمي يتحدث عن رأيه في هنا الزاهد

ظهر الفنان أحمد فهمي لأول مرة في لقاء إعلامي بعد إعلان طلاقه من هنا الزاهد مع الإعلامي أنس بوخش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
في أول ظهور له بعد الطلاق.. أحمد فهمي يتحدث عن رأيه في هنا الزاهد

في أول ظهور إعلامي للفنان أحمد فهمي بعد إعلان طلاقه من الفنانة هنا الزاهد، تحدث عن علاقته بزوجته السابقة وأشاد بعلاقتها بأهلها.

وقال الفنان أحمد فهمي في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، والمذاع على موقع "يوتيوب"، :"هنا أنا بحترمها جداً في علاقتها مع أهلها ودائماً أنا أرى الإنسان في علاقته مع القريبين منه وأهله هو ما يظهر إن كان الإنسان جيداً أم لا".

وأضاف الفنان الشهير:"أنا ضد مقولة فاقد الشيء لا يعطيه، بالعكس أنا أرى أن فاقد الشيء هو الأكثر استيعاباً لقدرة والأكثر استيعاباً للقدر هو من يعطى ببذخ".

وأكد الفنان الشهير: "أنا بحترم هنا جداً في تعاملاتها مع أهلها ومع الناس اللي حواليها، وهي إنسانة طيبة جداً، وبقي لنا 4 سنين متزوجين، وأنا شخص ممكن أفضل قاعد في البيت بالعشرة أيام مع الكلاب لوحدنا، وفي أيام بسافر مع أصحابي كتير ولا يرونني في نفس السفرية، لا أحب فكرة الارتباط بأحد أو بشيء".

أحمد فهمي والزواج أكثر من مرة

وفسر الفنان أحمد فهمي مروره بثلاث تجارب زواج بأن "العيب فيه"، قائلا: "أكيد في الطلاق العيب فيا لأني مش مسؤول عن عيوبهم، وأنا بتجوز كذا مرة لأني بجرب لحد ما أوصل للنتيجة اللي انا عايزها".

وأوضح: "أنا مبكونش ناوي أطلق في الرحلة بس الظروف هي اللي بتوصلني لكده واتعلمت من الطلاق التحضر من بعد الطلاق، فكرة الجواز هي مشروع لو منفعش مالهوش علاقة الشخص اللي قدامك دا ينفع يبقى صاحبك أو لأ ".

أحمد فهمي وتأخر الإنجاب

وردا على السؤال الذي حير كثير من الجمهور عن سبب عدم إنجاب أحمد فهمي على الرغم من مروره بثلاث تجارب زواج وقال:"الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان وخاصة من سن سنة لـ10 سنين أي حاجة بتحصلك في السن دا بتبقى زي خربوش في جسمك مش هيتغير".

موضحا: "علشان كدا تلاقيني متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل دا أخطر حاجة ممكنة، وفي حاجات سلبية حصلت في طفولتي لكن دلوقتي فهمتها، كل شخص فينا جواه طفل لازم يعرف يتعامل معاه".

زيجات أحمد فهمي

تزوج الفنان أحمد فهمي 3 مرات، الزيجة الأولى كانت من شهد رمزي ابنة المنتج محمد حسين رمزي ولكنها لم تستمر طويلاً، وتزوج للمرة الثانية من ابنة النجم حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين وهي "منة"، ولكن الزيجة لم تستمر أيضا، وتزوج للمرة الثالثة من الفنانة هنا الزاهد في عام 2019 وأقام حفل زفاف ضخم، ولكن منذ أيام أعلنت هنا الزاهد انفصالهم بعد زواج استمر 4 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة