برشلونة يغير رأيه في ديمبلي بعد كأس العالم 2022

النادي الكتالوني يرغب في إغلاق الباب في وجه الأندية سريعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
برشلونة يغير رأيه في ديمبلي بعد كأس العالم 2022

غير نادي برشلونة الإسباني رأيه في عثمان ديمبلي لاعب المنتخب الفرنسي الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن برشلونة بدأ في التفكير من أجل ربط ديمبلي بعقد طويل الأمد مع الفريق خاصة وأن عقده مستمر مع الفريق حتى صيف 2024.

ولم تدرس إدارة برشلونة خلال الوقت الماضي فتح باب التفاوض مع ديمبلي برغم أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه في مونديال قطر.

وترغب الإدارة في تجديد عقد اللاعب وتمديده لسنوات أخرى حتى مع عدم ظهوره بالمستوى المنتظر في كأس العالم رغبة منها في إغلاق باب الحروب المستقبلية مع الأندية الأخرى التي قد تدخل في صراعات من أجل الفوز بخدمات النجم الفرنسي.

وعانى برشلونة حتى تمكن من التجديد لديمبلي خاصة وأن اللاعب كان قد قرر الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال الصيف الماضي قبل أن تفشل مفاوضاته مع تشيلسي الإنجليزي ليعود بعد ذلك ليقبل بعرض برشلونة بعد ذلك.

كما يبحث النادي الكتالوني عن استغلال تصريحات ديمبلي خلال الفترة الأخيرة بأنه يشعر براحة كبيرة داخل برشلونة ويرغب في الاستمرار بين صفوف الفريق خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن ديمبلي شارك مع المنتخب الفرنسي حتى نهائي كأس العالم قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 41 والنتيجة تشير إلى تأخر منتخب الديوك بهدفين دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة