إيلون ماسك يعلن عن تقنية خصوصية جديدة على منصة إكس

إيلون ماسك يضيف خاصية جديدة إلى منصة إكس للتواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
إيلون ماسك يعلن عن تقنية خصوصية جديدة على منصة إكس

أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عن تقنية جديدة على منصة إكس (التي كانت تعرف سابقاً باسم تويتر)، والتي تسمح للمستخدمين بالحفاظ على خصوصية سجل المنشورات التي قاموا بالإعجاب بها.

إيلون ماسك يضيف خاصية جديدة إلى منصة إكس للتواصل الاجتماعي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من خلال الخاصية الجديدة التي أتاحتها منصة إكس، فقد أصبح بإمكان المستخدمين الآن بسهولة، أن يقوموا بإخفاء علامة الإعجاب عن المنشورات التي يعجبون بها بنقرة بسيطة.

وقام ماسك بالتعليق على هذه الميزة الجديدة، قائلاً: "يمكنكم الآن إخفاء إعجاباتكم، ولكنني أنصح بالاحتفاظ بها مفتوحة، واستخدام الإشارات المرجعية للمشاركات التي تجدونها مثيرة للاهتمام فقط".

ولفتت التقارير إلى أنه قبل عدة أشهر، قدم إيلون ماسك ميزة الإشارات المرجعية على منصة تويتر، حيث وصفتها وقتها بأنها إعجاب صامت بحكم الأمر الواقع.

ونوهت إلى أنه منذ قيامه بالاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي، قام رجل الأعمال الأمريكي بإجراء تغييرات جذرية، لعل أبرزها التخلي عن شعار الطائر، وتغيير اسم تويتر إلى إكس.

وأضافت التقارير أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود إيلون ماسك الهادفة إلى منافسة تطبيق WeChat الصيني، الذي يجمع بين وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات المالية والتجارة الإلكترونية وميزات أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة