مودريتش: استطيع مواصلة المشوار مع ريال مدريد وأحلم بلقب الليجا

مودريتش يثق في قدرته على الاستمرار في العطاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
مودريتش: استطيع مواصلة المشوار مع ريال مدريد وأحلم بلقب الليجا

يثق لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الكرواتي، أنه لا يزال لديه القدرة والرغبة في الاستمرار في اللعب بالمستوى المطلوب منه في النادي الملكي، كما أبدى رغبته الكبيرة في الفوز بلقب الدوري الإسباني في هذا الموسم.

وصرح مودريتش قبل يومين من عيد ميلاده الثامن والثلاثين في مقابلة نشرتها صحيفة "سبورت سكي نوفوستي" الكرواتية الرياضية قائلاً: "أنا متأكد تمامًا من قدرتي على الاستمرار في اللعب بالمستوى الذي يتطلبه ريال مدريد".

وأضاف: "في هذا الموسم بالذات، أتطلع لأن أشعر بسعادة الفوز بلقب الليجا، لا أعرف لماذا، ولكن هذا هو شعوري".

وأكد اللاعب، الذي قام بتجديد عقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2024 في يونيو الماضي، أنه لم يبقَ في صفوف النادي الملكي "لمجرد البقاء"، بل لأنه يرغب في "اللعب والاستمتاع بكرة القدم" كما فعل منذ انضمامه إلى البيرنابيو في عام 2012.

وعندما تم التفاوض حول استمراره في الفريق حتى صيف عام 2024، أصر الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 على أن يتعامل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي معه كلاعب قادر على المنافسة، وليس كرمز موجود فقط بسبب إنجازاته السابقة.

وبفضل 23 لقبًا فاز بها خلال 11 موسمًا مع ريال مدريد، بما في ذلك 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، يعد مودريتش ثالث أكثر لاعب حصولًا على الألقاب في تاريخ النادي المدريدي.

ويخطط لاعب الوسط أيضًا للبقاء مع منتخب كرواتيا، حيث سيلعب غدًا مباراة ضد لاتفيا، ثم أرمينيا بعد ثلاثة أيام، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال: "أستطيع أن أستمر في الشعور بأنني قادر على ذلك لمدة عامين آخرين، ولكن أشعر أن اللحظة قد حانت بعد ثلاثة أشهر من الآن. هذا هو واقع الأمور للرياضيين ذوي الخبرة".

وبالنسبة لمستقبله، أعرب مودريتش عن رغبته في الاستمرار في مجال كرة القدم حتى بعد اعتزاله كلاعب، وأكد أنه يرغب في البقاء في كرة القدم، ولكنه لم يحدد بعد الدور الذي سيقوم به في المستقبل. وأشار إلى أنه يتلقى تدريبًا حاليًا ويأمل في إكماله في كرواتيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة