ليلى علوي: كنت أحلم بتقديم دور أم فلسطينية ولكن الآن حلمي أصبح أكبر

شاركت الفنانة ليلى علوي في حملة الإغاثة لأهالي غزة مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
ليلى علوي: كنت أحلم بتقديم دور أم فلسطينية ولكن الآن حلمي أصبح أكبر

قالت الفنانة ليلى علوي إنها كانت تحلم بتقديم دور أم فلسطينية منذ سنوات، ولكن مع تصاعد الأحداث فإن حلمها أصبح مختلفاً.

وأوضحت الفنانة المصرية ليلى علوي في تصريحات لبرنامج "Scoop With Raya": أنا من زمان من التسعينيات كنت بحلم أقدم دور أم فلسطينية لكن مجاتش الفرصة، النهاردة أنا حلمي كبر أكتر".

وأضافت الفنانة المصرية: "نفسي أشارك في فيلم سواء بالفكرة أو البحث مش شرط اشتغل فيه، والفيلم يصل للعالمية يشرح الحقيقة اللي حاصلة، للأسف بعض الحكومات الغربية في أوروبا بيضحكوا على شعوبهم مع أن الشعوب متأثرة وأنا بشكر الناس اللي حاسة وشايفه وبتعبر عن رأيها بالحقيقة".

وعبرت ليلى علوي عن حزنها قائلة: "كلنا موجوعين ليه الحياة تبقى بالقسوة دي ناس محبوسة الحمد لله أنهم شايفين السما".

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي دعت لتقديم فيلم سينمائي عالمي عن القضية الفلسطينية في ظل الأحداث التي شهدها قطاع غزة خلال الأيام الماضية، وسقوط آلاف الضحايا من المدنيين والأطفال.

ودعت ليلى علوي من خلال برنامج "ET بالعربي" لإنتاج فيلم ضخم يصل للعالمية عن القضية الفلسطينية، موضحة أنها سوف تتنازل عن أجرها في هذا العمل".

وقالت في تصريحات لها: "أنا موجوعة أوي وحزينة أوي والحق هيرجع وفلسطين عربية وأنا زهقت من الكلام ويجب الاتحاد هل هنفضل نتكلم فقط لازم اتحاد لأن فلسطين عربية، هل يستمر الاحتلال في الاغتصاب والاستعمار".

آخر أخبار ليلى علوي

شاركت الفنانة ليلى علوي مؤخرا في حملة تجهيز قوافل الإغاثة لأهالي غزة مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، بمشاركة الفنان حسين فهمي، والسيناريست الدكتور مدحت العدل.

وكان عدد كبير من نجوم الفن شارك خلال الأيام الماضية في حملات تجهيز قوافل الإغاثة للشعب الفلسطيني، ومنهم الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت لأول مرة منذ وفاة والدتها وهي تشارك مع جمعية الهلال الأحمر، والفنانة زينة التي ظهرت بصحبة أولادها التوأم.

كما شارك أيضا في حملة الهلال الأحمر المصري لإغاثة فلسطين، كل من الفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد فهمي، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة هالة صدقي، والفنانة روجينا، والدكتور أشرف زكي، وعدد كبير من النجوم.

أما على الصعيد الفني، فتألقت ليلى علوي مؤخرا في فيلم "شوجر دادي" مع المخرج محمود كريم والمؤلف لؤي السيد، وضم الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، وتامر هجرس، ومي الغيطي.

وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر سواء في مصر أو العالم العربي، بعد أن استطاع فيلمها السابق مع بيومي فؤاد "ماما حامل" أن يحقق نجاحاً كبيراً أيضا خاصة في المملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة