بيومي فؤاد: الكوميديا لعبتي.. ومكنتش أحلم أبقى مشهور (فيديو)

يشارك بيومي فؤاد في عدد كبير من الأفلام سنويا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
بيومي فؤاد: الكوميديا لعبتي.. ومكنتش أحلم أبقى مشهور (فيديو)

قال الفنان المصري بيومي فؤاد إن الكوميديا لعبته، لأنه أجاد تقديم الكوميديا وأصبح بإشادة الناس يستطيع أن يضحك الناس.

وأوضح بيومي فؤاد في لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، أن الشعب المصري محب للكوميديا بشكل كبير، وأن الله منحنا قدرة كبيرة على تحويل الأحزان لكوميدي.

وأضاف الفنان القدير أنه في أثناء عزاء والدته والتي كانت لها مكانة غالية لديه، كان هو وأخواته يضحكون على "إيفيهات" والدته لأنها كانت تتمتع بخفة ظل وكانت تكره الحزن أو "النكد".

وأكد بيومي فؤاد على أنه سعيد بحب الجمهور له وقال: "نعمة من ربنا أكون سبباً في إسعاد أو بهجة الناس وعمري ما حلمت باللي وصلت ليه وطموحي عمره ما راح للحتة دي".

وأضاف "أنا اشتهرت على كبر ومكنتش أحلم أبقى مشهوراً والمسرح مهما عظم جمهوره مش هيبقى زي التليفزيون في البيت ولا السينما".

وعن أقرب الأدوار إلى بيومي فؤاد من أعماله الموجودة حاليا في السينما قال، دور "عزيز" في فيلم وش في وش مع النجوم أمينة خليل ومحمد ممدوح.

مرض بيومي فؤاد

قال الفنان المصري بيومي فؤاد إنه مر بمحنة صحية الفترة الماضية، وأعلن عن رغبته في التوقف من أجل الراحة وقال: "كنت تعبت من 4 شهور وأعلنت أني هريح شوية وهسافر وكم كبير من الناس كلموني يطمنوا عليا وكنت مسافراً للخارج عشان أخس لأني برفض العمليات وبخاف من البنج بس مسافرتش".

وأكد أنه كان سعيد بمحولة الجمهور الاطمئنان على صحته، وبالحب الذي وصل إليه عن طريق خوف الجمهور عليه.

آخر أفلام بيومي فؤاد

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي عدة أفلام ومنها فيلم مستر إكس مع النجوم أحمد فهمي وهنا الزاهد، وحقق الفيلم نجاحاً كبير خاصة في منطقة الخليج.. كما يشارك في فيلم "وش في وش" مع النجوم أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين وحقق هو الآخر نجاح كبير على مستوى شباك التذاكر كما أشاد به الجمهور.

ومن أفلامه المميزة أيضا في دور العرض مشاركته في فيلم "العميل صفر" مع النجوم أكرم حسني، منذر رياحنة، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، فاطمة البنوي، وأيمن طعمة.

وفيلم "العميل صفر" فيلم كوميدي يدور حول فرد أمن يدعى "صفر" تسبب خطأ في السجل المدني لكتابة اسمه بهذا الشكل، وهو الأمر الذي يعطيه شعور أنه سوف يكون عميلاً سرياً فيقرر أن يتعلم فنون القتال، وفجأة يجد نفسه في مهمة تأمين شخصية مهمة في زيارة لمصر لمدة 48 ساعة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي مشوق.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة