إليسا: لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي لأنني محاطة بالحب السعودي

تألقت الفنانة إليسا في حفل ضخم بمدينة الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
إليسا: لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي لأنني محاطة بالحب السعودي

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن سعادتها بالجمهور السعودي، بعد إحيائها حفلا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده.

وكتبت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "إكس"،: "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي لأنني محاطة بالحب السعودي والمضيف السعودي أمس.. حفظ الله هذا البلد وإلى أن نلتقي مرة أخرى".

جدير بالذكر أن الفنانة إليسا تألقت مساء أمس على مسرح محمد عبده، في حفل كامل العدد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. ونال الحفل إعجاب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان رامي جمال الفنانة اللبنانية إليسا في تقديم أغنية "من أول دقيقة"، وهي الديو الغنائي الذي قدمته من قبل مع النجم المغربي سعد لمجرد.

آخر أخبار إليسا

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرا إنهاء الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأعلنت العودة للتعاون مع الشركة مرة أخرى. وداخل مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض نظمت الشركة حفلاً ضخماً بمناسبة عيد ميلاد إليسا الـ 51.

كما تم تنظيم مؤتمر صحفي تحدثت فيه للجمهور عن ألبومها الجديد، والذي كان مقرراً طرحه في شتاء 2023، إلا أن النجمة اللبنانية أعلنت تأجيل طرح الألبوم بسبب الأحداث التي تشهدها مدينة غزة وسقوط آلاف الضحايا يوميا.

وقالت النجمة اللبنانية عن موعد طرح ألبومها الجديد: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

وعلى جانب آخر كانت الفنانة اللبنانية إليسا تعرضت لحملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها من إحدى حفلاتها في ألمانيا وهي تطلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد من أجل غزة.

وردت الفنانة إليسا على منتقدي استمرارها في تقديم الحفلات الغنائية رغم الأحداث التي تشهدها غزة بأنها لا تسمح لأحد أن يشكك في وطنيتها وعروبتها، كما أكدت أنها تذهب لعملها مثل الطبيب والمحامي والمهندس، وتسألت لماذا لا يتم توجيه اللوم لهؤلاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة