وائل جمعة يطلب رحيل موسيماني عن الأهلي المصري حتى لو توج بأفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
وائل جمعة يطلب رحيل موسيماني عن الأهلي المصري حتى لو توج بأفريقيا

واصل وائل جمعة نجم النادي الأهلي المصري السابق انتقاداته للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، وذلك بعد عبور الرجاء المغربي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغرد وائل جمعة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "لمن لا يعرف قيمة ومكانة الأهلي، نحن لا نحب الأهلي، لأنه يفوز فقط".

وتابع وائل جمعة "الفريق يملك بالفعل مجموعة مميزة من اللاعبين.. ولا أريد خسارة الأهلي، كي يرحل موسيماني".

وشدد وائل جمعة أنه مع قرار رحيل موسيماني عن منصبه في الأهلي حتى لو توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وأردف وائل جمعة "أتمنى أن يجدد موسيماني طموحه مع أي فريق آخر".

واستكمل وائل جمعة هجومه على موسيماني ليقول إنه نقل الإحساس لجماهير الأهلي بأنه فريق صغير وذلك برغم امتلاكه العديد من النجوم المميزين.

وأشار جمعة إلى أن موسيماني يترك مهاجمين يجلسون بجواره على مقاعد البدلاء ولا يفكر في إشراكهم.

وأتم جمعة أن إدارة الأهلي تلتزم الصمت أمام ما يقوم به موسيماني من أخطاء بسبب أنه يخرج فائزاً من المباريات.

يأتي ذلك بعد تفوق الأهلي على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي. 

وانتصر الأهلي في مباراة الذهاب على حساب الرجاء بهدفين مقابل هدف قبل أن يتعادل بهدف لمثله في مباراة العودة. 

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع نادي وفاق سطيف المغربي الذي تفوق على الترجي التونسي في ربع نهائي البطولة الأفريقية. 

الأهلي يستعد جيداً لوفاق سطيف

ومن ناحية أخرى، أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إعجابه بما يقدمه نادي وفاق سطيف الجزائري في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن نادي وفاق سطيف الجزائري من التفوق على نادي الترجي التونسي خارج ملعبه بهدف ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي إن وفاق سطيف لديه سجل مذهل من النتائج والمستويات الطيبة خارج ملعبه.

وأضاف عبد الحفيظ أن قدرات وفاق سطيف ظهرت بقوة أمام حوريا كوناكري والرجاء المغربي والترجي التونسي.

وضرب الأهلي المصري موعداً مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين بعد التفوق بنتيجة 2-1 في القاهرة، والتعادل بنتيجة 2-2 في المغرب.

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي لا يفكر الآن في مباراة وفاق سطيف ولكنه يركز على خوض مواجهتين صعبتين في الدوري المصري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وأردف مدير الكرة بالنادي الأهلي "لاعبو الأهلي قدموا مباراة كبيرة أمام نادي الرجاء، وشخصية الفريق الأحمر كانت حاضرة بقوة في هذه المباراة الصعبة".

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 6 من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة العودة يوم 13 من الشهر ذاته.