موسيماني في مرمى الانتقادات بعد تعادل الأهلي مع طلائع الجيش

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
موسيماني في مرمى الانتقادات بعد تعادل الأهلي مع طلائع الجيش

تعثر الأهلي للمرة الثانية في الدوري المصري الممتاز وذلك بعدما تعادل أمام طلائع الجيش سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ16 التي أقيمت بملعب الأهلي We السلام.

وفشل المارد الأحمر في الحفاظ على قدراته الهجومية التي ظهرت قاريًا وأخفق أمام دفاع رفاق المدير الفني طارق العشري.

وتعرض بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لموجة من الانتقادات الكبيرة بعد اللقاء سواء جماهير الأحمر على منصات التواصل الاجتماعي أو خبراء الكرة المصرية.

تصريحات موسمياني بعد مواجهة طلائع الجيش

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أهدرنا الكثير من الفرص أمام طلائع الجيش وهذا الأمر مستمرا منذ مباراة الرجاء".

وواصل حديثه "أعرف أن مباراة الجيش لها ظروف خاصة، ولكن إذا لعبنا لمدة ساعة أخرى لن نسجل الأهداف، حاولنا تحقيق الفوز ودفعت بكل اللاعبين ولكن لم يستطع أي منهم تسجيل الأهداف".

وائل جمعة يطلب رحيل موسيماني عن الأهلي المصري حتى لو توج بأفريقيا

وأضاف "التسديد من بعيد أحد الحلول بالتأكيد لاختراق التكتل الدفاعي ولكن لم يسدد أي لاعب، لا يزال أمامنا الكثير من المباريات لنصحح مسار الفريق ولكن هذا ليس عذرا لعدم التسجيل".

واستمر "بيرسي تاو يهدر الفرص، محمد شريف يهدر الفرص، حسام حسن شارك وأهدر وأيضا صلاح محسن، المهاجمين الأربعة في فريقي أهدروا الأهداف أمام المرمى، ماذا أفعل أنا؟".

وأردف "قرار استبدال السولية موقف جدا لأنه بمجرد شعوره بالإصابة غادر الملعب، وكان من المفترض ألا يبدأ المباراة لأنه يعاني من إرهاق كبير ولكن حمدي فتحي شعر أيضا بالإجهاد ولذلك قررنا البدء بالسولية".

واستطرد "امتلك 3 لاعبين وسط في فريقي فقط وأمامنا الكثير من المباريات المهمة في الفترة المقبلة، أتفهم ظروف المباراة وأتقبلها ولكن لم يكن لدينا الطاقة الكافية لتحقيق الفوز وحزين بسبب ذلك ولكننا حاولنا".

وتطرق للحديث عن مهاجمة حسام حسن "لا أستطيع الحكم على عليه بعد مباراة واحدة، أنا سعيد أنه شارك وحصل على فرصة".

وأكمل "لا أستطيع التحدث عن الإجهاد ولا أجد الأعذار وطوال المباراة ضغطنا طلائع الجيش في منتصف ملعبه وأهدرنا الكثير من الفرص".

واختتم موسيماني حديثه "لاعبو الأهلي شاركوا في كأس العرب وأمم أفريقيا وكأس العالم للأندية وتصفيات كأس العالم وحتى الآن يشاركون مع الفريق، وسوف ترى ماذا سيحدث أيضا لهم في شهر يونيو المقبل عندما يشاركون في تصفيات أمم إفريقيا".

فيما قال منافسه طارق العشري "سعيد بالتعادل مع الأهلي بطل مصر وإفريقيا وهذه نقطة تصنع الفارق معنا وتحفزنا قبل مواجهة الإسماعيلي".

وواصل "لعبت على الخطأ الواحد وتوقعت مع مرور الوقت أن يفتح الأهلي خطوطه".

وأردف "أشفق على الأهلي من الإجهاد نتيجة اللعب في إفريقيا وأتمنى له التتويج باللقب".

وأكمل "تسلمت المهمة وطلائع الجيش في المركز الأخير والآن نخطو نحو المنطقة الآمنة مع قرب نهاية الدور الأول".

وعن طريقته في مواجهة الأهلي قال "الأهلي يملك لاعبين قادرين على صناعة الفارق من أنصاف الفرص ولجأنا للدفاع المنظم وحرمنا الأهلي من المساحات انتظارا لحدوث الخطأ ومن ثم نتحول سريعا للهجوم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة