موسيماني يطلب من إدارة الأهلي المصري ضم نجم صن داونز

لتدعيم خط هجوم النادي الأحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
موسيماني يطلب من إدارة الأهلي المصري ضم نجم صن داونز

أعلنت التقارير الرياضية الجنوب أفريقية عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري في ضم مهاجم نادي صن داونز.

وذكرت صحيفة "ذا ساوث أفريكان" عن تقديم موسيماني طلب لإدارة الأهلي بالتعاقد مع المهاجم الدولي الناميبي بيتر شالوليلي مهاجم نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

وأبدى موسيماني إعجابه بأداء وإمكانيات شالوليلي مهاجم صن دوانز ويرى أنه سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في حالة التعاقد معه في الموسم المقبل.

ويعاني الأهلي خلال الفترة الأخيرة من مشاكل تهديفية أدت إلى تراجع نتائج الفريق وفقدانه للعديد من النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشفت الصحيفة الجنوب أفريقية أن موسيماني يحاول إقناع إدارة الأهلي بالتقدم بعرض رسمي لضم شالوليلي الذي سيكون إضافة كبيرة لهجوم النادي في الموسم المقبل.

ولا يعتبر شالوليلي هو اللاعب الأول من نادي صن داونز الذي يطلب موسيماني التعاقد معه، إذ سبق وطالب موسيماني التعاقد مع جاستون سيرينو لاعب صن داونز ولكن النادي الجنوب أفريقي وضع شروطاً مالية رأتها إدارة الأهلي "مبالغ بها" ولذلك قررت الانسحاب من الصفقة.

 ويبدو أن موسيماني بدأ التفكير في تغيير عدد من محترفي الفريق إذ يضم الأهلي حتى الآن خمسة لاعبين محترفين وهم المالي أليو ديانج لاعب وسط الملعب، والمغربي بدر بانون الذي يشغل مركز المدافع، والتونسي علي معلول الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، والجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي يلعب في خط الهجوم، والموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي يلعب في وسط الملعب.

الجدير بالذكر أن الأهلي لم يتمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالدوري المصري بعدما خسر أمام النادي المصري البورسعيدي وتعادل مع نادي طلائع الجيش.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 32 نقطة وبفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر، ولكن يتبقى للأهلي حتى الآن ثلاث مباريات أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة