موسيماني ينتظر المشروع المقبل بعد نجاحه مع الأهلي

المدرب الجنوب أفريقي نجح في مهمته مع الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
موسيماني ينتظر المشروع المقبل بعد نجاحه مع الأهلي

ينتظر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي السعودي مشروعه الجديد وذلك بعدما نجح في قيادة النادي للتتويج بلقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

واستطاع الأهلي أن يحصد لقب دوري يلو السعودي للدرجة الأولى قبل جولة من نهاية المسابقة بعدما وصل إلى النقطة 71 وبفارق أربع نقاط عن الحزم صاحب المركز الثاني.

وقال موسيماني احتفالاً باللقب مع الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أنجزنا مهمتنا المتمثلة في ترقية الفريق إلى دوري المحترفين".

وأضاف موسيماني "حصدنا لقب البطولة، في أي دوري أو مسابقة أو قارة، نخرج بالصيد الثمين، فعلتها من قبل في نهر النيل، والليلة فعلتها في البحر الأحمر".

وأشار موسيماني إلى ألقابه التي حصدها مع الأهلي المصري والأهلي السعودي خلال الفترة الماضية قبل أن ينهي تغريدته بأنه ينتظر المشروع المقبل.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية المصرية تكشف أن نادي الزمالك يحاول إقناع موسيماني بتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.

وتمكن موسيماني من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في مناسبتين وهو ما يجعل نادي الزمالك يرغب في الاستفادة من خبراته القارية لاستعادة اللقب القاري المفقود منذ سنوات طويلة.

الجدير بالذكر أن موسيماني تولى قيادة الأهلي السعودي في فترة صعبة كان يعاني خلالها النادي من عدم تحقيق النتائج الإيجابية قبل أن يقوده بعد ذلك إلى الفوز بلقب دوري يلو السعودي للدرجة الأولى ليضمن تأهله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة