ميسي: أرغب في خوض المزيد من المباريات كبطل العالم

ميسي يستبعد اعتزاله دولياً بعد الفوز بكأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
ميسي: أرغب في خوض المزيد من المباريات كبطل العالم

استبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إمكانية اعتزاله للعب الدولي، بعد أن قاد منتخب بلاده للتويج ببطولة كأس العالم 2022، التي انتهت فعالياتها، أمس الأحد، في دولة قطر.

ميسي يستبعد اعتزاله دولياً بعد الفوز بكأس العالم 2022

واستطاع ميسي أن يتوج بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، حيث فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 4- 2، في نهائي مونديال 2022، الذي أقيم على استاد لوسيل.

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى قائد منتخب الأرجنتين الفائز ببطولة كأس العالم، والذي أكد على رغبته في خوض بعض المباريات الأخرى كبطل العالم.

وتابع ميسي، الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق اللقب العالمي الثالث في تاريخ بلاده والأول لها منذ 36 عاماً، إنه كان محظوظاً للفوز بكل الألقاب الممكنة في مسيرته، لافتاً إلى أن كأس العالم كان هو اللقب الوحيد الذي ينقصه.

وأشار النجم الأرجنتيني، الذي سجل ثنائية لمنتخب بلاده في نهائي مونديال 2022، إلى أنه كان يرغب في ختام مسيرته الكروية بتحقيق مثل هذا الإنجاز، وأنه لا يمكنه أن يطلب المزيد، واصفاً إنهاء مسيرته بهذا الشكل بأنه أمراً رائعاً.

وأكد ليونيل ميسي استمتاعه بوجوده في منتخب الأرجنتين، ومع هذه المجموعة من اللاعبين، معرباً عن رغبته في لعب المزيد من المباريات كبطل للعالم، مضيفاً أنه سيقوم باصطحاب كأس العالم إلى بلاده، والاستمتاع به مع الجميع هناك.

جدير بالذكر أن ميسي استطاع أن يحصد جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 قطر، ليصبح أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز مرتين، بعد أن سبق له حصد الجائزة في مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل.