ميسي: كأس العالم سبب أزمات باريس سان جيرمان

النجم الأرجنتيني يكشف كواليس موسم باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
ميسي: كأس العالم سبب أزمات باريس سان جيرمان

كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل حديثًا إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن سبب تراجع أداء فريقه السابق باريس سان جيرمان في الموسم الماضي وهو الأمر الذي حرم النادي من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشار ميسي إلى أن هناك عدة عوامل أثرت على الفريق ومسيرته في الموسم وعلى رأسها إقامة كأس العالم في منتصف الموسم الماضي.

وأوضح ميسي في تصريحاته لقناة "بي إن سبورتس"، أنه يدرك جيدًا أنه بات في الـ35 من العمر، وأنه لم يعد بنفس المستوى الذي كان عليه في برشلونة منذ سنوات، مشيرًا إلى أنه واجه صعوبات كثيرة في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، ولكن الأمور تحسنت في الموسم الثاني.

وأضاف ميسي أن إقامة كأس العالم في منتصف الموسم استهلكت الكثير من طاقات اللاعبين، وأن بعضهم عادوا إلى التدريبات في وقت متأخر، فيما حصل البعض الآخر على إجازات إضافية، بالإضافة إلى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مما اضطر المدرب إلى تغيير خطة الفريق، وفقدان الفريق لعناصر مهمة، وخاصة النجم البرازيلي نيمار.

وأكد ميسي أن كأس العالم ليست عذراً لتراجع أداء الفريق، لأن العديد من الفرق شاركت في المونديال، ولكنه أشار إلى أن الفرق استأنفت مشوارها في الدوريات بإيقاع مختلف، مما أثر على مستوى باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الهزيمة ذهاباً وإياباً أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، كما خسر الفريق من مارسيليا في بطولة كأس فرنسا، واكتفى النادي الباريسي بالفوز بلقب الدوري الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة