موقف مبابي من خوض مواجهة بايرن ميونخ

مواجهة جماهيرية مرتقبة في الحدث القاري العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
موقف مبابي من خوض مواجهة بايرن ميونخ

يحيط الغموض بموقف الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان من خوض مواجهة بايرن ميونخ ضمن فعاليات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء.

ومن المقرر أن يستقبل العملاق العاصمي منافسه الألماني يوم الثلاثاء القادم، الموافق 14 فبراير 2023.

وكان مبابي، قد تعرض خلال مباراة فريقه، ضد مونبيلييه في الدوري، والتي انتهت بفوز العملاق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الفرنسي.

تقرير يتحدث عن إصابة مبابي

ووفقاً لما نقلته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن مبابي لديه فرصة صغيرة للحاق بالمباراة، والتي سيبدأها بالتأكيد من على مقاعد البدلاء، لكن يمكن أن يشارك في آخر ربع ساعة من اللقاء.

وكان باريس سان جيرمان قد أصدر بيانا رسميا، أكد فيه أن إصابة كيليان مبابي، ستجعله يغيب بشكل أكيد عن مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ، ويحتاج للراحة 3 أسابيع على الأقل.

وصرّح يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ في وقت سابق: "لا أصدق أن مبابي سيغيب عن مواجهتنا، أتوقع منه أن يلعب، أنا لا أعرف إصابته، البيان على موقع باريس سان جيرمان غامض للغاية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة".

والتقى بايرن ميونخ فريق باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وفاز النادي الباريسي في مباراة الذهاب 3-2 وفاز بايرن ميونخ 1-0 في مباراة العودة، لكن تم إقصاء الفريق الألماني بأفضلية الهدف خارج الأرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة