ميسي: منافستي مع رونالدو كانت رائعة لسنوات طويلة

النجم الأرجنتيني يتحدث عن منافسه الطويلة لكريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
ميسي: منافستي مع رونالدو كانت رائعة لسنوات طويلة

عبر ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية، ونجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته بالمنافسة التاريخية بينه وبين الأسطورة الأخرى، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي.

وقد فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في حفل أقيم يوم الاثنين الماضي، وجاء في المركز الثاني المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند من فريق مانشستر سيتي، وفي المركز الثالث النجم الفرنسي كيليان مبابي من فريق باريس سان جيرمان.

وعن المنافسة مع "الدون"، صرح ميسي في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلاً: "كانت منافسة رياضية رائعة بيني ورونالدو. كنا نحفز بعضنا البعض من خلال هذه المنافسة، لأن كل واحد منا يتمتع بروح تنافسية عالية".

وأضاف: "لطالما رغبت في الفوز بكل شيء وفي كل وقت. كانت فترة رائعة جداً بالنسبة لنا ولمحبي كرة القدم بشكل عام".

وأكمل "البرغوث": "أعتقد أننا نستحق الكثير من الإشادة، لأننا تمكنا من البقاء في القمة لفترة طويلة. من الصعب جداً البقاء في القمة لمدة 10 أو 15 عاماً. إنها فترة رائعة، وأعتقد أنها ستبقى ذكرى جميلة لجميع متابعينا".

الجدير بالذكر أن ميسي تمكن من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته ليتفوق على رونالدو صاحب المركز الثاني كأكثر لاعب توج بالكرة الذهبية في التاريخ وذلك برصيد خمس كرات ذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة