ميلان يوجه صدمة لنيوكاسل ويقصيه من البطولات الأوروبية

النادي الإيطالي تمكن من انتزاع بطاقة التأهل للدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
ميلان يوجه صدمة لنيوكاسل ويقصيه من البطولات الأوروبية

وجه نادي ميلان الإيطالي صدمة قاسية إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي وتمكن من التفوق عليه بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم نيوكاسل بهدف أولاً عن طريق جولينتون في الدقيقة 33، وأدرك كريستيان بوليسيتش هدف التعادل لميلان في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

ونجح صامويل تشيكويزي نجم ميلان الجديد في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84 من عمر المباراة ليطيح بنيوكاسل من البطولات الأوروبية لهذا الموسم.

وبفضل هذا الفوز القاتل، رفع ميلان رصيده إلى ثماني نقاط ليأتي في المركز الثالث ويودع بطولة دوري أبطال أوروبا منتقلًا إلى بطولة الدوري الأوروبي.

فيما تجمد رصيد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عند خمس نقاط ليتذيل المجموعة في مفاجأة لجماهيره ويودع كافة البطولات الأوروبية لهذا الموسم.

يذكر أن المباراة شهدت ضغطًا كبيرًا من نيوكاسل في الشوط الأول، وكان النادي الإنجليزي أن يضاعف النتيجة في أكثر من فرصة لكن دفاعات ميلان حافظت على تأخرها بهدف واحد حتى تسجيل بوليسيتس لهدف التعادل.

وخلال الشوط الثاني واصل نادي نيوكاسل غاراته على مرمى ميلان قبل أن ينجح النادي الإيطالي في خطف الهدف الثاني والثلاث نقاط وهو ما أهدى جماهيره بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي والتي تعتبر البطولة الثانية من حيث القوة في القارة الأوروبية بعد دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة