بطولة DOTA 2 MAJOR القادمة ستجري على أرض أوروبية للمرة الثالثة بتنظيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
بطولة DOTA 2 MAJOR القادمة ستجري على أرض أوروبية للمرة الثالثة بتنظيم

مع جائزة كلية تبلغ $1 مليون دولار، بطولة MAJOR القادمة للعبة DOTA 2 ستكون الأضخم حتى الآن على أرض أوروبية وذلك مع الإعلان الجديد لموسم 2017-2018. حيث يبدو أن ESL One Hamburg ستكون الوجهة القادمة لبطولة Dota 2 الكبرى الجديدة، حيث ستكون ال Major الأولى وفق التصميم الجديد لهذا الموسم من قبل Valve وهي الثانية على الإطلاق التي تأخذ مكاناً في مدينة ألمانية بعدFrankfurt Major في 2015. وفقاً لقواعد Valve الجديدة ستأتي البطولة بجائزة كبرى قدرها 1$ مليون دولار تساهم بنصف قيمتها بينما النصف الآخر يأتي من طرف ESL.

مع تلك الزيادة في الجائزة الكلية يُعد حدث ESL One Hamburg القادم هو الأضخم بين فعاليات ESL One على الإطلاق للعبة Dota 2. ستشارك ثمانية فرق في البطولة الجديدة اثنان منهما يتم دعوته عن طريق ESL بينما على الفرق الستة الأخرى التأهل عبر التصفيات المحلية في أقاليم أميركا الشمالية، أميركا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، الصين، أوروبا ورابطة الدول المستقلة CIS.

سيتم مكافئة اللاعبين بنقاط تأهل حسب مراكزهم النهائية والتي ستلعب دوراً في التأهل لحدث The International 8القادم. أكثر ثلاثة لاعبين نقاطاً في كل فريق سوف يحددون النقاط الإجمالية لفريقهم، حيث تسمح هذه الطريقة بتقديم حرية أكبر للاعبين في الانتقال بين الفرق والحفاظ على النقاط التي يحصلون عليها في بطولات Major.

مع One Hamburg سيتبقى حدثا Major للعبة Dota 2 من تنظيم ESL وحدث Minor وحيد. المزيد من التفاصيل عن تلك البطولات سيتم الكشف عنها في المستقبل القريب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة