ميلان يفكر في ضم لويس سواريز

النادي الإيطالي يضع اسم المهاجم الأوروجواياني ضمن أهدافه

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
ميلان يفكر في ضم لويس سواريز

يفكر نادي ميلان الإيطالي في ضم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة "آس" الإسبانية أن سواريز تلقى اتصالات من إدارة نادي ميلان لبحث إمكانية انضمامه للفريق الإيطالي كصفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان سواريز قد رحل عن أتلتيكو مدريد خلال الصيف بعد انتهاء عقده مع الفريق وعدم وجود رغبة من إدارة النادي الإسباني في تمديد عقده.

ويمتلك سواريز عده عروض خلال الوقت الحالي من أندية مثل مونزا الإيطالي وفينرباهتشة التركي ولكن اللاعب قد يرجح كفة ميلان لأنه ما يزال يريد اللعب في القارة الأوروبية مع فريق ينافس على البطولات.

فيما ربطت بعض التقارير بين سواريز ونادي ريفر بليت الأرجنتيني العريق الذي يبحث عن تدعيم خط هجومه بمهاجم من الطراز الرفيع مثل الأوروجواياني.

الجدير بالذكر أن سواريز كان قد انضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صيف عام 2020 لمدة موسمين وذلك بعد نهاية مشواره مع النادي الكتالوني الذي طالبه بالرحيل بسبب عدم قدرته على دفع راتبه.

وكان سواريز مرشحاً للانتقال إلى الدوري الإيطالي ليلعب بين صفوف نادي يوفنتوس بعد رحيله عن البرسا قبل أن يفضل نادي السيدة العجوز في النهاية التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا.

الجدير بالذكر أن ميلان حقق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع نادي إنتر ميلان وكذلك نادي نابولي قبل أن يتفوق الروسونيري خلال المراحل الأخيرة ليتوج بلقب الدوري.