إليكم الجدول الزمني لأول 4 أسابيع من بطولة الإتحاد الأوروبي للعبة LoL

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2017
إليكم الجدول الزمني لأول 4 أسابيع من بطولة الإتحاد الأوروبي للعبة LoL

إن الموسم العادي لدوري الإتحاد الأوروبي EU LCS Sprint Split 2018 هو على وشك البدء مرة أخرى اعتبارا من 19 يناير.

سوف تتنافس أفضل عشرة فرق فيما بينها على مدى تسعة أسابيع للفوز بلقب بطولة الإتحاد الأوروبي EU LCS ثم الذهاب إلى منافسات منتصف الموسم MSI Mid Season Invitational كممثل للمنطقة.

سوف يبدأ دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS في 19 يناير، مع الفريق الحائز على لقب الإتحاد الأوروبي الحالي G2 Esports لمواجهة فريق الدور الربع نهائي من بطولة العالم Misfits Gaming. سوف يواجه Vitality فريق H2K Gaming في المباراة التي تليها، ومن ثم سيلعب Unicorns of Love ضد فريق Giants Gaming. ثم سيتقدم ROCCAT للعب ضد فريق Schalke. مع Fnatic في مواجهة فريق Splyce سوف تنتهي احتفالات اليوم الأول.

مع عودة بطولة الإتحاد الأوروبي EU LCS إلى الشكل أفضل واحد من جولة best-of-one، فإن جميع فرق دوري الإتحاد الأوروبي سوف تتنافس يوميا فيما بينها. هذا يعطي المشجعين الفرصة لرؤية فرقهم المفضلة تتنافس على خشبة المسرح يومي الجمعة و السبت من كل أسبوع.

مع التغييرات المختلفة في قوائم فرق دوري الإتحاد الأوروبي من خلال هذا الOffseason، إلا أن فريق Fnatic حافظ على معظم اللاعبين في قائمته لموسم عام 2017. بعض الفرق قد عززت في Offseason، بالرغم من ذلك، يبدو Splyce الفريق المفضل مبكرا لتحدي Fnatic على لقب EU LCS Spring Split لهذا الموسم 2018.

حاليا تم الإفراج عن الجدول الزمني حتى الأسبوع الرابع فقط، و من المتوقع عن يتم الإعلان عن باقي الجدول الزمني لبطولة الإتحاد الأوروبي EU LCS خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة