أمرابط يوجه صفعة لبرشلونة

النجم المغربي يفكر في الخيارات الأخرى المتاحة في الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
أمرابط يوجه صفعة لبرشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي برشلونة يواصل البحث عن لاعب وسط جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل اللاعب الأسطوري سيرجيو بوسكيتس الذي انتهى عقده مؤخرًا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن النادي الكتالوني كان يستهدف الحصول على خدمات النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

فيما تشير التقارير الأخيرة إلى أن أمرابط يفكر في خيارات أخرى، لا سيما أن هناك أندية أخرى تظهر اهتمامًا بالتعاقد معه، مثل بايرن ميونخ وتوتنهام وأتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن يتواصل مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، مع أمرابط في الأيام القليلة المقبلة، للتباحث حول إمكانية التعاقد معه.

ووصفت الصحف الإسبانية أن تفكير أمرابط في الانتقال لأندية أخرى يأتي كرد منه على تأخر نادي برشلونة في حسم الأمور مع النجم المغربي.

الجدير بالذكر أن أمرابط كان قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الماضي قبل أن تتعطل الصفقة بسبب تدخل إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي ورفضها لما قامت به إدارة برشلونة للتواصل مع اللاعب دون الحصول على إذن من إدارة الفيولا.

يذكر أن أمرابط قاد المنتخب المغربي لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، ليصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى قبل نهائي المونديال منذ انطلاقه في عام 1930.

ويعتبر أمرابط من الأسماء المهمة في سوق الانتقالات الجارية في ظل بحث النجم المغربي عن اللعب لفريق أكبر في القارة الأوروبية ليبدأ صفحة جديدة في مسيرته الكروية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة