صدمة جديدة لفريق ليفربول

لن يتمكن دياز من المشاركة مع ليفربول خلال العشر مباريات القادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
صدمة جديدة لفريق ليفربول

تلقى الفريق الأول لنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب صدمة جديدة بعدما تم الإعلان عن تشخيص إصابة لويس دياز.

وكان دياز قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الريدز أمام أرسنال والتي خسرها فريقه بثلاثية مقابل هدفين ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطورت إصابة دياز لاعب ليفربول

ووفقاً لما قالته شبكة "ذا أثلتيك" الإخبارية الإنجليزية، فإن اللاعب الدولي لويس دياز لن يتمكن من العودة إلى الملاعب مرة أخرى إلا بعد نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بسبب إصابته في الركبة التي تعرض لها أمام الجانرز.

وحددت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب اليوم أنه سيغيب مبدئياً عن الملاعب لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن تشكيل فريق ليفربول لمدة 10 مباريات.

أزمات فريق ليفربول في الوقت الحالي

ويعاني ليفربول والمدرب يورجن كلوب من عدة أزمات خلال الفترة الحالية بسبب التراجع في النتائج والأداء خلال بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق قد تلقى خسارة مذلة في بداية رحلته القارية على يد نابولي الإيطالي برباعية مقابل هدف قبل أن يستعيد توازنه بعد ذلك.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي
يحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من 8 مباريات بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس في المسابقة.

ويحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف ويأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 20 نقطة ثم تشيلسي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة