نجم ليفربول يقترب من ميلان

أصبح أوريجي مهاجم ليفربول قريب من التوقيع لصالح فريق ميلان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
نجم ليفربول يقترب من ميلان

قالت تقارير صحفية إيطالية أن البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، يقترب من الانتقال إلى صفوف فريق ميلان خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة الريدز قد أعلنت رحيل المهاجم البلجيكي والاكتفاء بالمدة التي قضاها ضمن كتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب وشهدت تحقيق عدة ألقاب.

ولعب أوريجي في صفوف ليفربول لمدة 8 مواسم نجح خلالها في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا إلى جانب بطولات أخرى أقل أهمية.

وشهد الموسم الأخير مشاركة أوريجي في 18 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتمرير 6 كرات حاسمة.

تفاصيل انتقال أورويجي إلى ميلان

بحسب موقع "فوتبول إيطاليا" فإن أوريجي وقع على عقود انضمامه لصفوف ميلان في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم، على أن يتقاضى 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وعقدت إدارة النادي الإيطالي عدة جلسات مع قلب الهجوم ووكيل أعماله خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل للبنود الأساسية في العقد المقترح.

ويسعى ميلان إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية بعدد من الصفقات المميزة من أجل مواصلة التألق المحلي الذي حققه الموسم المنصرم بالتتوًيج بلقب الدوري.

وتأمل جماهير النادي العريق في تحقيق إنجاز قاري ببلوغ الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد غياب طويل.

موقف ميلان من ضم مارسيلو

لم ينجح نادي ميلان الإيطالي في إقناع البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر الراحل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف بالانضمام إليه في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ميلان قدم عرضاً براتب 3 ملايين يورو فقط للنجم البرازيلي وهو أقل من نصف ما كان يتقاضاه في ريال مدريد وهو السبب الأساسي خلف رفض اللاعب لفكرة الانتقال إلى الروسونيري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مارسيلو كان يتقاضى ما بين 6 إلى 8 ملايين يورو مع ريال مدريد في موسمه الأخير ولذلك فإن العرض الإيطالي لم يقنع اللاعب البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان لن يستسلم في محاولاته لإقناع مارسيلو بالانضمام إليه وقد يعدل عرضه برفع الراتب السنوي قليلاً على أمل موافقة النجم البرازيلي.

ويخشى نادي ميلان من فوز نادي مارسيليا الفرنسي بخدمات مارسيلو خاصة وأنه أبدى الاهتمام بضمه خاصة وأنه سينتقل إلى فريقه الجديد مجاناً بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة