نادين الراسي تنهار على الهواء بعد رؤية صورة شقيقها الراحل (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
نادين الراسي تنهار على الهواء بعد رؤية صورة شقيقها الراحل (فيديو)

حلت الممثلة اللبنانية نادين الراسي ضيفة في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة LBC، وفي البرنامج لم تتمكن نادين من أن تتمالك دموعها حينما شاهدت صورة شقيقها الراحل الفنان جورج الراسي.

وعرضت الإعلامية راغدة شلهوب صورة الفنان جورج الراسي، وحينها بدأت نادين بالبكاء فورًا. وقد سألتها راغدة ماذا تتوقع السؤال الذي سيسأله جورج لها إذا كان معها اليوم في البرنامج.

وقالت نادين: "هيسألني إذا عم باكل، بيقهرني لما بيسأ هالسؤال. إيه باكل بعيش حياتي عادي باكل وبضهر وببكي. خسارة كبيرة وأنا ما عندي غيره".

وأضافت: "بقول لجورج كتير خيرك لولاك ما كنت سفرت أهلي على إيطاليا. جورج راح بسرعة والله يقدرني على اللي بعمله مع ابنه ومع أمي وأبي وأخواتي".

وختمت كلامها قائلة: "أكيد هو راضي عليا، واللي ما كان يعرف صار يعرفه، وبوعدك إني أخلي أمي وأبي يعرفوه كمان".

يُذكر أن الفنان جورج الراسي قد توفي عن عمر 42 عامًا في شهر أغسطس من عام 2022 بسبب حادث سير مروع على الطريق الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية خلال عودته من حفل غنائي أحياه في سوريا.

وقد توفي في هذا الحادث مديرة أعماله أيضًا وهي أم لثلاثة أطفال، ونشرت الصحف اللبنانية صورة لسيارة جورج التي تدمرت بشكل كبير بسبب اصطدامها بحاجز فاصل بين طريقين لم يكن واضحًا بسبب عدم وجود إنارة في الطريق.

نادين الراسي تتحدث عن زيجاتها

وفي البرنامج فتحت الفنانة نادين الراسي قلبها إلى الإعلامية راغدة شلهوب وتحدثت عن زيجاتها وطلاقها، وأوضحت أنها تزوجت للمرة الأولى وهي بعمر 16 عامًا واستمر لمدة 3 سنوات.

وقالت نادين: "الحياة أخذتني من كثرة عنفواني إلى مكان جديد، تزوجت للمرة الأولى في عمر الـ16 سنة وكنت قد تعرفت عليه في عمر 12 سنة، واستمر الزواج لمدة 3 سنوات، وزواجي الأول كان تجربة وبداية مشوار جديد".

وعن زواجها الثاني وصفته بأنه مثل الطعنة، وقالت: " زواجي الثاني كان طعنة، وكنت مظلومة وظالمة، لكن في الإجمال أفضّل طلاقاً صحياً على زواج مريض".

نادين الراسي: أشعر بالغيرة من سيرين عبد النور

وفي البرنامج اعترفت نادين الراسي أنها تشعر بالغير من النجمة سيرين عبد النور، ووجهت لها الشكر، وقالت: "شكراً لها لأنها من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه ولكن تحولت الغيرة إلى شيء إيجابي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة